معرض الكتاب 2023 ..أحمد صبحي يطرح رواية باترون

يشارك السيناريست أحمد صبحي في معرض الكتاب 2023 بروايته الجديدة التي تحمل اسم «باترون»، وهي خامس أعماله الروائية.

معرض الكتاب 2023

يستعد السيناريست أحمد صبحي لطرح رواية باترون، ضمن معرض الكتاب 2023 بدورته الـ43 في مركز مصر للمعارض والمؤتمرات الدولية بالتجمع الخامس.

رواية باترون هي الخامسة للسيناريست أحمد صبحي، حيث كانت روايته الأولى بعنوان «بردية العشق والخوف»، والثانية «إيجو»، والرواية الثالثة هي «أوهام الكهف»، بينما الرواية الرابعة بعنوان «أرجوك لا تنظر إلى ثوبي».

أحمد صبحي رواية باترون

أعرب أحمد صبحي عن سعادته بطرح روايته الخامسة «باترون» يوم 26 يناير الجاري، وتلقي الرواية الضوء على قوة اللاشعور حيث تأخذنا الرواية إلى عالم خاص حيث يواصل بطل الرواية رحلته من خلال قوة لا يعلم مصدرها تلهمه وتدفعه إلى تحقيق أهدافه ليكتشف في النهاية سر يغير مجرى حياته ويجعله يدرك أشياء لم يكن يتخيلها.

وفي سياق آخر، ينتظر السيناريست أحمد صبحي عرض مسلسله الجديد «أم البنات» الذي يضم في بطولته كلًا من الفنانة سهير رمزي، فريال يوسف، ناصر سيف، محمد عبد الجواد، حنان يوسف، حنان سليمان، ياسر علي ماهر، سميرة صدقي، أيمن عزب، مادلين طبر، وآخرين.

يشارك السيناريست أحمد صبحي ضمن موسم مسلسلات رمضان 2023 بمسلسل توحة للمخرج محمد النقلي، ويشارك في بطولته علا غانم، دنيا المصري، دينا فؤاد، مى القاضي، محمد نجاتي، ميمي جمال، أحمد صيام وآخرين.

أحمد صبحي رواية الباترون أحمد صبحي رواية الباترون

أحمد صبحي رواية الباترون أحمد صبحي رواية الباترون

أحمد صبحي رواية الباترون أحمد صبحي رواية الباترون

تفاصيل تنظيم معرض الكتاب في مصر.. فيديو

الثقافة تعلن تفاصيل الدورة الـ 54 لمعرض الكتاب: سعر التذكرة 5 جنيهات