معزوفة أتلتيكو مدريد تقرب فالنسيا من الهبوط

استمر أتلتيكو مدريد في عزف نغمة الانتصارات في الليجا للمباراة الثالثة على التوالي 3-0 أمطر بها شباك فالنسيا الذي أصبح في موقف لا يُحسد عليه في الجدول، وذلك في اللقاء الذي احتضنه ملعب (سفيتاس ميتروبوليتانو) اليوم السبت ضمن الجولة 26 من الدوري الإسباني.

ودخل الأتلتي للاستراحة متفوقا بأفضلية الهدف الذي سجله النجم الفرنسي أنطوان جريزمان في الدقيقة 23.

وكان بإمكان فالنسيا العودة في النتيجة بعد 6 دقائق، لكن ألغت تقنية حكم الفيديو المساعد "VAR" الهدف بداعي وجود مخالفة على صاحب الهدف، هوجو دورو.

ومع بداية الشوط الثاني مباشرة، أنهى صاحب الأرض المباراة "إكلينيكيا" بهدف ثان جاء بقدم البلجيكي يانيك كاراسكو.

ثم في الدقيقة 67، اختتم الفرنسي البديل توماس ليمار ثلاثية المدريديين بعد 3 دقائق فقط من نزوله لأرض الملعب كبديل.

وبانتصاره الثاني على التوالي في المسابقة، الرابع في آخر 5 مباريات، يواصل فريق الأرجنتيني دييجو سيميوني سلسلة نتائجه الإيجابية، وهو الفوز رقم 15 له في الموسم الجاري.

ورفع "الروخيبلانكوس" رصيدهم إلى 51 نقطة في المركز الثالث، بفارق 5 نقاط مؤقتا خلف الجار ريال مدريد، الذي سيخوض مواجهة "المصير" الأحد أمام غريمه التقليدي برشلونة على ملعب (سبوتيفاي كامب نو) في الكلاسيكو.

في الجهة المقابلة، يواصل "الخفافيش" مسلسل المعاناة بالموسم الجاري، بخسارة هي الثالثة في آخر 5 مباريات، والـ14 هذا الموسم.

وأصبح الفريق مهددا بقوة بدخول منطقة الخطر بعد أن تجمد رصيده عند 26 نقطة في المركز 17. وسيعني فوز خيتافي (26 نقطة أيضا) على ضيفه إشبيلية غدا الأحد على ملعب (كوليسيوم ألفونسو بيريز)، تراجع بطل الليجا 6 مرات للمركز 18.

الوداد يسقط بترو أتلتيكو بعقر داره ويتصدر مجموعته بدوري الأبطال

أتلتيكو مدريد يحتفل بإنجاز سيميوني التاريخي

ترتيب الدورى الإسبانى بعد تعادل ريال مدريد وأتلتيكو مدريد