ملخص الحلقة 16 مسلسل العربجي.. عبده يكشف مخطط درية لقتل بدور

شهد ملخص الحلقة 16 مسلسل العربجي العديد من الأحداث، حيث يتجه عبده وهو الفنان باسم ياخور إلى بدور وهي الفنانة ديمة قندلفت ليخبرها بتحريض درية وهي الفنانة نادين خوري له لقتلها.

لكن يقرر عبده الانتقام منها ضمن ملخص الحلقة 16 مسلسل العربجي، حيث يدعي كذبًا بوجود علاقة بينهما، وتعيد بدور زمردة إلى منزل عمتها.

ملخص الحلقة 16 مسلسل العربجي

وكان عبده يهدد بدور وقرر الانتقام منها، بسبب افتراءها على ابنته، ويتعرض للتعذيب وللجلد على ظهره بسبب ما فعله لبدور في بيتها.

وانتهى ملخص الحلقة 16 مسلسل العربجي ذهاب بدور إلى درية وتطلب منها السماح وحمايتها من كلام الناس، ووقتها تفاجأها درية بطلبها وهو عدم زواجها من نوري وطاعة أوامرها والبحث عن رجل آخر تتزوجه غير ابنها.

مسلسل العربجي مسلسل العربجي

مسلسل العربجي

وكانت قد شهدت الحلقة السابقة بدور بتصطحب زهرة إلى منزل بعيد عن أهل الحارة، بحجة أنها تبعدها عن أعين عمها أبو حمزة، حتى لا تنفضح كذبة وفاتها.

وتساوم بدور، درية على ابنتها مقابل الزواج من نوري كما وعدتها، وتطالبها درية بمعرفة مكان ابنتها زهرة وأن تحضرها لها، وتذهب أم حمزة إلى بلقيس لكي تطلب يدها للزواج من أبو سليم فتطردها من الدار.

وتتطلب درية من عبده العربجي قتل الداية بدور، ويستغرب عبده من طلبها، وتؤكد له أنها أصبحت شر وخطر كبير عليهما.

ويرفض عبده طلب درية، ويؤكد لها أنه مستحيل أن يقتل بدور، قائلاً: «أنا ممكن أكون قتلت قبل كده لكن رجال يعتدون على عيلتي على بيتي، لكن لا يمكن اقتل بنت بريئة ما لها ذتب في شئ».

مسلسل العربجي مسلسل العربجي