ممنوعة من السفر مع أولادها.. تفاصيل معاناة نادين نسيب نجيم بسبب طليقها

تحدثت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم عن أزمتها ومعاناتها مع طليقها، ومنع أبنائها من السفر بسبب خطيبها.

قالت نادين نسيب نجيم في تصريحات تلفزيونية: «لا يمكنني السفر مع أولادي حيث وضع والدهم منع سفر لهم بالتأكيد أنا لن أخطفهم فأنا حياتي كلها في لبنان».

معاناة نادين نسيب نجيم مع طليقها

وتابعت: «لكنه منع سفرهم معي لأن هناك شخص في حياتي، إذا تركته سأحصل على ما أريد وأحزن على أولادي لأن أصدقائهم يسافرون إلى كل مكان إلا هم، ولم أفكر في استغلال مواقع التواصل الاجتماعي للحديث عن مشاكلي الخاصة».

واستكملت الفنانة نادين نجيم قائلة: «علاقة أولادي بخطيبي حلوة هما يحبونه وهو يحبهم ويعتبرهم كأنهم أولاده وهذا أهم شيء بالنسبة لي لأنني لن أدخل في حياتي شخص يزعج أولادي».

نادين نسيب نجيم

تصريحات نادين نجيم

وكشفت تفاصيل تعرضها لحرب شرسة بعد طلاقها ومحاولات تشويه سمعتها، قائلة: «حتى أقرب الناس لي خانوني وخذلوني، دفعت من صحتي وأصبح لدي مشاكل في الهرمونات وأثر على شكلي وأخذت أدوية زادت وزني، بسبب الشائعات وما يكتب على مواقع التواصل الاجتماعي لدرجة أنني لم أعد أفتح أي حسابات لي لفترة، على مدار عامين سمعت كلمات ظالمة».

وأضافت نادين نجيم: «عندما كنت اقرأ ما يكتب علي كنت أدعي عليهم من قلبي.. وأنا أحببت طليقي في فترة ما، لكن بعد فترة من الزواج لم يكن لهذا الحب جدوى في استمرار علاقتنا، فأنا لم أجلس مع شخص لا يُشبهني، رغم أنني إنسانة بسيطة، وليست لدى حالة الإيجو في المنزل إطلاقًا، خصوصًا وأنني تعبت لسنواتٍ طويلة حتى أصنع اسمي ونجاحي، وتعلمت ودرست واكتسبت خبرات، فأنا كنت الداعم الأول لنفسي وليس أي شخص آخر».

واختتمت: «هناك أشخاصًا كثيرين راهنوا على فشلي فنيًا بعد الطلاق، لاعتقادهم أنه السبب الرئيسي في نجاحي، وأنه كان يُنتج لي كل أعمالي هذا ليس حقيقي بالمرة، وهو قال في إحدى المرات إنه كان يدعمني معنويًا فقط، ولم ينسب نجاحي لنفسه».

نادين نسيب نجيم وأولادها نادين نسيب نجيم وأولادها

نادين نسيب نجيم