منتخب السنغال يتعرض للخسارة مرتين في دور المجموعات بكأس العالم لأول مرة في تاريخه
تعرض منتخب السنغال لهزيمة ثانية له في دور المجموعات من نهائيات كأس العالم 2026 عقّدت من مهمة تأهل أسود التيرانجا في تجاوز دور المجموعات من المونديال.
وخسر منتخب السنغال أمام النرويج بهدفين مقابل ثلاثة، بعدما خسر المباراة الأولى امام فرنسا بهدف مقابل ثلاثة.
وفقد منتخب أسود التيرانجا فرصة التأهل في المركزين الأول أو الثاني وباتت حظوظه مقتصرة على إمكانية الترشح ضمن أفضل 8 ثوالث في المجموعات الـ12.
وهذه أول مرة يتلقي فيها منتخب السنغال خسارتين في دور المجموعات من نسخة واحدة في البطولة في رابع مشاركة لأسود التيرانجا في المونديال.
ففي المشاركة الأولى في نسخة 2002، لم يتعرض منتخب السنغال للخسارة في دور المجموعات ففاز في مباراة أمام فرنسا وتعادل في مباراتين أمام الدنمارك وأوروجواي.
وفي المشاركة الثانية في مونديال 2018، فاز منتخب أسود التيرانجا في مباراة أمام بولندا وتعادل في مباراة أمام اليابان وخسر في مباراة أمام كولومبيا.
وفي المشاركة الثالثة في نسخة 2022، فاز منتخب السنغال في مباراتين أمام قطر والإكوادور وخسر في مباراة واحدة أمام هولندا.
تابعوا قناة صدى البلد على تطبيق نبض