الحسين أوشلا: المغرب استحق الفوز على بلجيكا.. وأحذر من الغرور أمام كندا.. فيديو

قال الحسين أوشلا، لاعب منتخب المغرب السابق، إن أسود الأطلس، استحق الفوز على منتخب بلجيكا، بهدفين دون مقابل، مساء الأحد، في الجولة الثانية بدور المجموعات من بطولة كأس العالم بقطر 2022.

نجم المغرب السابق يتحدث عن الفوز على بلجيكا

وأضاف أوشلا، خلال لقاء عبر «زووم» مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج «الماتش» على قناة «صدى البلد»، أن وليد الركراكي، ارتبط بعلاقة جيدة مع اللاعبين، بحكم قرب السن بينهم، على عكس المدرب السابق، وحيد خاليلوزيتش، وهو ما ساهم في تحسين مستوى المغرب.

وأشار أوشلا إلى أن منتخب المغرب، نجح في فك شفرة منتخب البلجيك والسيطرة على المباراة، حيث لعب بخطة دفاعية مميزة وتم تطبيقها بشكل مثالي أمام منافسه خلال المباراة.

وأوضح أن حكيم زياش لديه لمسات فنية رائعة أفاد بها منتخب المغرب أمام بلجيكا، وأدائه خلال المباراة، ساهم في النتيجة الإيجابية، بينما ياسين بونو حارس المرمى، يستحق الإشادة على ما فعله بالخروج من المباراة بعد شعوره بعدم القدرة على خوضه، وذلك يُحسب له، لإحساسه بالمسئولية.

وتابع نجم المغرب السابق، أن مباراة مصر وبلجيكا الودية، ساعدت منتخب المغرب كثيرًا، خاصة وأن بلجيكا خاضت المباراة بحكم تقارب الأداء بين البلدين العربين، بينما المغرب تابعت نقاط القوة والضعف لدى المنافس، للاستفادة منها خلال مواجهة كأس العالم.

واختتم تصريحاته، أن منتخب المغرب لا بد ألا يصيبه الغرور في مواجهة كندا المقبلة، لاستكمال مشواره نحو التأهل رسميًا إلى دور الـ16 بكأس العالم 2022 بقطر.

مارتينيز: منتخب بلجيكا ليس في أفضل مستوياته.. والمغرب عانى دفاعيًا رغم فوزه

أحمد مجاهد بعد فوز المغرب: حد كان بيفاوض وليد الركراكي من ورانا واحنا منعناه؟

الذهاب إلى الأعلى