أحمد مجاهد بعد فوز المغرب: حد كان بيفاوض وليد الركراكي من ورانا واحنا منعناه؟

سخر أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية المؤقتة التي أدارت اتحاد الكرة سابقًا، من الأنباء التي تداولها واتهامه رفقة هاني أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة السابق، من فكرة عدم التعاقد مع هيرفي رينارد مدرب منتخب السعودية، لتدريب الفراعنة عام 2019.

وكتب أحمد مجاهد، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «مافيش حد كان بيفاوض وليد الركراكي من ورانا واحنا منعناه؟؟!!!».

واستغل أحمد مجاهد، الفوز الذي حققه منتخب المغرب بقيادة مدربه الوطني وليد الركراكي، على نظيره البلجيكي، بهدفين دون رد، مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الثانية بمرحلة المجموعات في كأس العالم 2022، للتعليق بسخرية على ما يتردد بكونه سبب في عدم التعاقد مع رينارد.

كان أحمد مجاهد، رفقة هاني أبو ريدة، واجها اتهامات، بأنهما كانا سببًا مباشرًا في عدم إتمام التعاقد مع رينارد، الذي ترحب بتولي المهمة عام 2019، قبل أن يتعاقد اتحاد الكرة وقتها مع خافير أجيري، الذي قاد منتخب مصر لفشل ذريع، بالخروج من بطولة كأس أمم إفريقيا 2019 التي أقيمت بالقاهرة.

أحمد مجاهد: الأهلي يحتاج المصارحة مع النفس و إعادة نظر بعد الخسارة من بيراميدز

مواجهة نارية بين جمال علام وأحمد مجاهد .. هجوم متبادل وتصفية الحسابات وحقائق تكشف للمرة الأولي .. من أخفي خطاب الكاف حول نهائي دوري أبطال إفريقيا ؟