أحمد مجاهد: الأهلي يحتاج المصارحة مع النفس و إعادة نظر بعد الخسارة من بيراميدز

علق أحمد مجاهد، الرئيس السابق للاتحاد المصري لكرة القدم، على هزيمة النادي الأهلي أمام نظيره بيراميدز بهدفين دون رد، مساء اليوم السبت.

وكتب أحمد مجاهد، عبر صفحته على موقع فيسبوك، الآتي :' بيراميدز فريق ثقيل جدًا و منافس حقيقي ، الزمالك عنده مدرب كبير و روح عالية ، والأهلي محتاج مصارحة مع النفس و اعادة نظر'.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز فوزا مستحقا على ضيفه الأهلي، بثنائية نظيفة في المباراة التي أقيمت مساء اليوم السبت على استاد الدفاع الجوي، ‏ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين في بطولة الدوري الممتاز.

جاء هدف بيراميدز، عن طريق التونسي فخر الدين بن يوسف، بالدقيقة 29 من عمر اللقاء، بعدما مرر المغربي وليد الكرتي، الكرة برأسه من على حدود منطقة الجزاء لفخر الدين بن يوسف داخل منطقة الجزاء جهة اليمين الذي سدد الكرة لتمر على يمين محمد الشناوي لداخل الشباك.

وجاء هدف بيراميدز الثاني بواسطة إيريك تراوري بالدقيقة 65 بعدما استغل خطأ من علي معلول بعد تمريرة الكرة بشكل غريب للشناوي وسدد الكرة لتمر على يمين الشناوي داخل الشباك.

وبهذا يحتل الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 48 نقطة، جمعها من 23 مباراة، بينما يتواجد فريق بيراميدز بالمركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 53 نقطة، حققها من 25 مباراة.