منتخب مصر لليد يتقدم على إسبانيا 16-13 في الشوط الأول بنهائي دورة ألعاب البحر المتوسط

انتهي الشوط الأول من مباراة مصر وإسبانيا، بتقدم الفراعنة 16-13، في المباراة المقامة بينهما حالياً على الصالة الرئيسية للمركب الأولمبي بوهران في نهائي دورة ألعاب البحر المتوسط رقم 19 المقامة بمدينة وهران بالجزائر.

وحضر الدكتور مختار وريدة سفير مصر بالجزائر مباراة نهائي منافسات كرة اليد رجال بين منتخبنا الأول ومنتخب إسبانيا المقامة بالصالة المغطاة بالمركب الأولمبي بمدينة وهران بالجزائر التي تستضيف دورة ألعاب البحر المتوسط رقم 19 المقامة بمدينة وهران بالجزائر.

ويتواجد في مدرجات الصالة المغطاة بعثة مصر لدعم المنتخب حيث يتواجد المهندس هشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية المصرية والدكتور عبدالعزيز غنيم أمين صندوق اللجنة الأولمبية ورئيس البعثة والدكتور الباسل عبدالله عضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية ونائب رئيس البعثة بجانب لاعبي السلاح ورفع الأثقال والشراع والفروسية

يلتقي منتخب مصر نظيره منتخب إسبانيا، في نهائي منافسات كرة اليد بدورة ألعاب البحر الأبيض المتوسط، المقامة في وهران بالجزائر.

وتأهل منتخب مصر لكرة اليد، إلى المباراة النهائية لدورة ألعاب البحر المتوسط المقامة حاليًا في مدينة وهران الجزائرية، بعد فوزه على منتخب مقدونيا بنتيجة 34-20، في الدور نصف النهائي للمسابقة.

عبد الله السعيد مع الأهلي قصة «غرام وانتقام».. من معشوق الجماهير إلى وقف الأرصدة في البنوك بعد مباراة الجونة .. الأهلي يجمد مستحقات اللاعبين