منير مكرم: كنا بنتضرب بسبب إديني عقلك ونور الشريف رئيس التمثيل.. فيديو

تحدث الفنان منير مكرم ، عن كواليس برنامج المقالب الأشهر «إديني عقلك» الذي اشتهر به، بالإضافة إلى تعاونه مع كبار نجوم الفن.

تصريحات منير مكرم

روى الفنان منير مكرم في لقائه ببرنامج بنت البلد الذي تقدمه الفنانة نشوى مصطفى، عبر شاشة قناة صدى البلد، كواليس تعاونه مع كبار نجوم الفن، قائلًا: «أحمد زكي عفريت بيتحول لكائن تاني أثناء التمثيل وتعاونت مع نور الشريف».

وفيما يخص كواليس برنامج إديني عقلك، علق منير مكرم قائلًا: «عادل إمام أشاد ببرنامج إديني عقلك لأنه أيام الجامعة كان بيعمل المقالب دي».

منير مكرم برنامج إديني عقلك

واستكمل منير مكرم كلامه عن برنامج إديني عقلك: «المواقف والمقالب دمها خفيف وحرصنا منضايقش حد ولا نحرج أحد وكنا بنتضرب من الناس».

وقال أيضًا: «الأستاذ نور الشريف رئيس التمثيل وعادل إمام الزعيم، ومن كتر الضحك كان بيسيب المسرح ويطلع مش متضايق وعملت مع عمالقة المسرح القومي».

روى الفنان منير مكرم بدايات دخوله عالم الفن، بجانب حبه للإخراج وكيف أصبح ممثل، قائلًا: «أنا مثلت بالغلط وكنت عايز أبقى مخرج».

منير مكرم برنامج بنت البلد

تحدث الفنان منير مكرم أثناء لقائه مع الفنانة نشوى مصطفى ببرنامجها «بنت البلد»، عبر شاشة قناة صدى البلد، عن بدايته الفنية قائلًا: «مكنتش عايز أمثل.. مبحبش التمثيل».

وأضاف منير مكرم : «وكنت عايز أكون مخرج وبدأت إدارة مسرحية ومساعد مخرج 8 سنين، ومثلت بالغلط مع أشرف زكي ولقيت الناس بتضحك».

منير مكرم منير مكرم

منير مكرم : مثلت بالغلط وهذه نصيحة أحمد زكي لي.. فيديو

منير مكرم: جماهير غفيرة في مسجد المشير لتوديع الفنان الراحل سمير غانم والدفن في مقابر الوفاء والأمل