من هنا لأمريكا».. أحمد موسى يوجه الشكر للمصريين في كل دول العالم بسبب انتخابات الرئاسة.. فيديو

وجه الإعلامي أحمد موسى، التحية لكل المصريين المقيمين بالخارج من أجل الذهاب إلى مقر البعثات المصرية في أنحاء العالم للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية المصرية، مضيفًا: «تحية من هنا لأمريكا لكل مصري».

وقال أحمد موسى، خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي»، عبر قناة «صدى البلد»، إن إقبال المصريين للإدلاء بأصواتهم رسالة قوية منهم لمساندة الوطن وليس لاختيار رئيس، موضحًا أن مصر تتعرض لخطر حقيقي خاصة فيما يتعلق بسيناء.

أحمد موسى: المصريين وجهوا رسالة قوية لأعداء الوطن

وأضاف موسى، مساء اليوم السبت، أن الشعب المصري داخل الوطن أو خارجه يلتف حول مصر خاصة في الوقت الذي تحتاج لنا فيه، معقبًا: «رغم ظروف الطقس الباردة، كل المصريين بثوا رسالة قوية من خلال الانتخابات، ناس قطعوا 5 أو 6 ساعات سفر للإدلاء بأصواتهم».

وتابع الإعلامي أحمد موسى، خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي»، عبر قناة «صدي البلد»، أنه منذ اليوم الأول لانطلاق الانتخابات في الخارج، قام العديد من المصريين بإرسال فيديوهات لي أثناء تواجدهم في المقار الدبلوماسية للتصويت في الانتخابات.

أحمد موسى يوجه الشكر لكل القائمين على الانتخابات

ولفت أحمد موسى، إلى أن الشعب المصري يدلى بصوته في الانتخابات ويختار من يريد، معقبًا: «والله والله المنظر دا ليس لاختيار س أو ص، ولكن الهدف من المشهد بمثابة التفاف حول الوطن، رغم كل الظروف المصريين قرروا أنهم ينزلوا يصوتوا في الانتخابات».

واختتم موسى حديثه قائلًا: «أحب أشكر كل القائمين على العملية الانتخابية في كافة المقار الدبلوماسية على إزالة العقبات والعمل على تيسير عملية الانتخابات على المصريين».