من هو المخرج أمير شاكر الذي عمل سائق « أوبر» للإنفاق على أسرته ؟

أصبح المخرج أمير شاكر حديث مواقع التواصل الإجتماعي خلال الفترة الأخيرة، بعدما ساءت أحواله المادية، ودفعه الأمر للعمل كسائق سيارة «أوبر» حتى يستطيع الإنفاق على منزله وأبنائه، ياتي ذلك بعدما أصبح لا يعُرض عليه أعمال فنية في الفترة الحالية.

معلومات عن المخرج أمير شاكر

– ظهر المخرج أمير شاكر في مشهد واحد بفيلم «حرامية في تايلاند»، وهو مشهد «الطائرة»، وكان يجلس بجانب الفنان ماجد الكدواني، وشارك في بطولته كلا من كريم عبد العزيز، وحنان ترك، وآخرين.

– شارك أمير شاكر كمخرج منفذ في العديد من الاعمال الفنية الناجحة، مع عدد كبير من النجوم الكبار على رأسهم الزعيم عادل إمام، بمسلسل«فرقة ناجي عطا الله»، الذي يعد آخر الأعمال التي شارك بها.

– قدم عدد من المسلسلات منها «ملك روحي وأحلام عادية وأيمن قلبي»، مع الفنانة يسرا.

– قدم مسلسل «عايزة اتجوز» مع الفنانة هند صبري.

– كان المخرج المنفذ لمسلسل «ذئاب الجبل»، ومسلسل «رحلة حب» مع محمد فؤاد، بجانب مجموعة أخرى من الأعمال الفنية.

وكشف الكاتب الصحفي مصطفى الكيلاني الأمر قائلاً عبر حسابه الشخصي «فيس بوك»، «أمير شاكر الفنان الكبير والمخرج المنفذ لعشرات الأفلام، واحد من أنجح وأشطر مساعدي الإخراج في مصر، قابلته في المرور وأنا بجدد رخصة عربيتي من شهرين».

وأضاف، «أمير شاكر بيشتغل كابتن أوبر علشان يصرف على بيته وعياله، أنا في بداية الألفية شفت بعيني نجوم كبار دلوقت، كانوا وقتها يتمنوا نظرة رضا من أمير، وإنه يختارهم يعملوا دور، ولما بقوا نجوم وإحنا كتبنا على السوشيال ميديا عن ظروف أمير شاكر، وإنه محدش بيشغله رغم شطارته، مفيش واحد منهم فكر يرجعه للشغل في فيلمه أو مسلسله».

وتابع حديثه، «ياريت محدش يتكلم عن قطع الأرزاق، علشان الشاطرين قاعدين في البيوت، بسبب نفسنة بعضكم وقطعهم للأرزاق، اللي عاوز يشوف أمير يرجع لمشهد الطيارة في فيلم حرامية في تايلاند».

 

القصة الكاملة| المخرج أمير شاكر يعمل سائق أوبر للإنفاق على عائلته

حمو بيكا يعتذر لأمير الغناء العربي هاني شاكر.. فيديو

زر الذهاب إلى الأعلى