مواجهة مثيرة بين دنيا و والدتها .. والزوج يفجر مفاجأة : حماتي بتهددني بوصل أمانة .. فيديو

مواجهة مثيرة حدثت بين دنيا فتاة الحوامدية، ووالدتها نجلاء التي ادعت عدم رؤيتها منذ 3 سنوات بعدما تزوجت وهي في عمر الـ 16 عاما لشاب يكبرها بـ 14 عاما، منعها من رؤية أهلها، وبين الزوج المتهم والذي فجر مفاجأة من العيار الثقيل.

في البداية ادعت السيدة نجلاء قيام زوج ابنتها بمنعها من رؤيتها أو الاتصال بها، وضربه لها وإجبارها على البقاء معه بالقوة.

والدة دينا فتاة الحوامدية: زوج بنتي ما نعني أشوفها

وأضافت الأم والدموع تنهمر من عينيها خلال لقائها مع الإعلامية نهال طايل، ببرنامج تفاصيل على قناة صدى البلد 2، أنّها لم ترى ابنتها منذ 3 سنوات ولا تسمع عنها شيئا، وعندما حاولت الذهاب إلى بيتها للاطمئنان عليها فوجئت بأهل الزوج يعتدون عليها بالضرب رغم أنها كانت تحمل هدايا بين أيديها (زيارة عائلية).

تابعت نجلاء أن زوج ابنتها استعبد دنيا بالقوة، ومنعها من الاتصال بأهلها وحرق قلب أمها عليها، مشيرة إلى أنها وافقت على زواج ابنتها إلى هذا الشاب القاسي بعدما أبهرها بأهله وناسه في البداية، لكنها ندمت على ذلك الآن.

أردفت السيدة نجلاء، أنها تتمنى أن تعلم أي شيء عن ابنتها دنيا حتى يطمئن فؤادها، لافتة إلى أنّ مراسم الزواج لم تستغرق أكثر من شهر واحد، وبعدها اختفت الفتاة إلى الأبد: «نفسي أشوفها قبل ما أموت».

دينا تواجه أمها: محصلش

وإلى ذلك، قالت دنيا، في مداخلة هاتفية مع الإعلامية نهال طايل، ببرنامج تفاصيل على قناة صدى البلد 2، في حضور والدتها، إنها سعيدة مع زوجها نافية تعرضها للضرب أو الحرمان من لقاء أهلها.

وأضافت دنيا وهي تبكي، أن والدتها تزوجت 4 مرات بعد وفاة زوجها، ولا تهتم بأبنائها من الزوج الأول، مشيرة إلى أن أهل زوجها لم يتعرضوا لأمها على عكس ما ادعت الأم: «زوجي كويس وابن حلال».

تابعت دنيا: «زوجي لم يعتدي عليّ بالضرب ولم يمنع والدتي من زيارتي، والمشكلة بدأت لما باع شبكتي (الخاتم والدبلة) علشان كان بيوضب شقة أخوه وأنا خبيت على أمي، لأنها ماشية وراء أخواتي وهما اللي منعينها عني».

زوج دينا يفجر مفاجأة

من ناحيته، قال محمد زوج دنيا، أنّ حماته تهدده بإيصالات أمانة كل حين وتتهمه بالاعتداء على زوجته وهو ما لم يحدث على الإطلاق.

واختتم بالإشارة إلى أنه يطالب حماته بإعادة إيصال الأمانة الذي أخذته عليه عند زواجه من ابنتها لأنه يريد أن يعقد عليها رسيما بالمأذون بعد بلوغها السن القانونية للزواج.

«كان بيعدي».. تفاصيل مصرع شاب بالحوامدية: «اختل توازنه فغرق في نهر النيل»

في الحوامدية .. عاتبه خاله على معاكسة الفتيات فقتله

العثور على جثة الطفل الغريق في الحوامدية.. بعد 11 يوما

العثور على جثة طفل حديث الولادة داخل القمامة بالحوامدية

الذهاب إلى الأعلى