مواعيد مباريات اليوم الجمعة في الدوري المصري.. أبرزهم الأهلي والزمالك

تستأنف مباريات منافسات الجولة الثانية والثلاثين لمسابقة الدوري المصري، اليوم الجمعة، بمواجهات نارية في ظل اشتعال قمة الدوري العام، واتساع الفارق بين الزمالك والأهلي لأربع نقاط لصالح أبناء ميت عقبة قبل ثلاث مباريات من انتهاء المسابقة المحلية.

الإسماعيلي ووادي دجلة

ويلتقي الإسماعيلي مع وادي دجلة، مساء اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين لمسابقة الدوري المصري.

موعد مباراة الإسماعيلي ووادي دجلة

وتنطلق مباراة الإسماعيلي ووادي دجلة اليوم الجمعة، في تمام الساعة السابعة مساءً، ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز، على ملعب ستاد الإسماعيلية.

ترتيب الإسماعيلي ووادي دجلة

ويحتل فريق الإسماعيلي المركز الثاني عشر في جدول ترتيب الدورى المصري الممتاز برصيد 37 نقطة جمعها من 31 مباراة حيث حقق الفوز في 9 لقاءات وتعادل في 10 وخسر 12 لقاء.

على الجانب الآخر، يحتل فريق وادي دجلة المركز الثامن عشر في جدول ترتيب الدورى المصري الممتاز برصيد 25 نقطة جمعها من 4 انتصارات و13 تعادلا وهزم في 14 لقاء.

الإسماعيلي ووادي دجلة الإسماعيلي ووادي دجلة

إنبي وطلائع الجيش

ويستضيف فريق إنبي وطلائع الجيش، مساء اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين لمسابقة الدوري المصري.

موعد مباراة إنبي وطلائع الجيش

ويواجه فريق إنبي نظيره طلائع الجيش في تمام السابعة مساء اليوم الجمعة على ستاد بتروسبورت ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.

ترتيب إنبي وطلائع الجيش

ويحتل فريق إنبي المركز السابع بجدول ترتيب الدوري برصيد 42 نقطة بعد أن لعب 31 مباراة فاز في 10 لقاءات وتعادل في 12 مواجهة وخسر 9 مباريات.

فيما يحتل طلائع الجيش، المركز الثامن برصيد 39 نقطة بعد أن لعب 31 مباراة فاز في 10 لقاءات وتعادل في 9 مواجهات وخسر 12 مباراة.

إنبي وطلائع الجيش إنبي وطلائع الجيش

الزمالك وسيراميكا كليوباترا

ويلتقي الزمالك مع سيراميكا كليوباترا، اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.

موعد مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا

ويلتقي الزمالك وسيراميكا كليوباترا، في تمام التاسعة مساءً، على ستاد السويس الجديد، ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.

موقف الزمالك وسيراميكا كليوباترا

ويتربع الزمالك على صدارة جدول ترتيب الدوري برصيد 73 نقطة بعدما خاض 31 مباراة حقق الفوز في 22 وتعادل في 7 مواجهات وخسر مباراتين.

على الجانب الآخر، يحتل سيراميكا كليوباترا المركز التاسع برصيد 38 نقطة بعد أن لعب 31 مباراة فاز في 8 لقاءات وتعادل في 14 مواجهة وخسر 9 مباريات.

الزمالك وسيراميكا كليوباترا

الأهلي والمصري

ويلتقي فريق الأهلي مع المصري البورسعيدي، اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز، وهي مباراة صعبة على الفريقين.

موعد مباراة الأهلي والمصري

ومع دقات التاسعة مساء اليوم الجمعة، يلتقي الأهلي والمصري، على ستاد الاسكندرية، ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.

موقف الأهلي والمصري قبل المباراة

ويحتل الأهلي المركز الثاني بترتيب جدول مسابقة الدوري المصري برصيد 69 نقطة بعد أن لعب 31 مباراة فاز في 20 لقاء وتعادل في 9 مواجهات وخسر مباراتين.

على الجانب الآخر، يحتل المصري البورسعيدي المركز الثالث برصيد 49 نقطة برصيد 31 نقطة بعد أن لعب 31 مباراة فاز في 13 لقاء وتعادل في 10 مواجهات وخسر 8 مباريات.

الأهلي والمصري الأهلي والمصري

موعد مباراة بيراميدز وأسوان في الدوري المصري

مواعيد مباريات اليوم الأربعاء في الدوري المصري

بث مباشر قناة صدى البلد  -  قناة صدى البلد بث مباشر -  2 بث مباشر قناة صدى البلد