مواعيد مباريات اليوم الجمعة 2-7-2021 بالدوري المصرى واليورو والقنوات الناقلة

تشهد مباريات اليوم الجمعة عددا من المواجهات القوية والمثيرة في مختلف المسابقات، حيث يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا مباراة قوية في السابعة مساء اليوم الجمعة، عندما يستضيف نظيره أسوان باستاد السويس الجديد، ويستضيف ستاد الإسكندرية مباراة فريقي البنك الأهلي والمصري البور سعيدي في التاسعة من مساء اليوم الجمعة ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز، كما يلتقي فريق الإنتاج الحربى بقيادة أحمد كشرى نظيرة الجونة اليوم. الجمعة فى تمام الساعة السابعة مساء على ستاد الأهلى والسلام ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

وفي مسابقة بطولة أوروبا لكرة القدم «يورو» تخوض إيطاليا ختبارا حقيقيا أمام بلجيكا اليوم الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة، كما يلتقى منتخب إسبانيا مع سويسرا على ملعب 'جازبروم أرينا' الساعة السادسة مساءا بتوقيت القاهرة.

موعد مباراة البنك الأهلي والمصري

يستضيف ستاد الإسكندرية مباراة فريقي البنك الأهلي والمصري البور سعيدي في التاسعة من مساء اليوم الجمعة ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

يدخل البنك الأهلي اللقاء في المركز السابع عشر برصيد 22 نقطة بينما يدخل المصري اللقاء في المركز الثاني برصيد 43 نقطة.

يسعي البنك الأهلى مواصلة تحقيق النتائج الإيجابية والاستمرار في سكة الانتصارات التي بدأها أمام طلائع الجيش الجولة الماضية بثنائية نظيفة.

وشدد خالد جلال المدير الفني للفريق إلى ضرورة التركيز في اللقاء والخروج منه بالثلاث نقاط وهو ما يساعده في صراع الهبوط الذي يقاتل به في مؤخرة الجدول.

وحرص جلال على الحديث مع لاعبيه حول أهمية المباريات المقبلة وحصد النقاط وطالبهم بمواصلة اللعب بنفس الروح القتالية العالية والانضباط التكتيكي خلال المرحلة المقبلة.

على الناحية الأخرى يدخل النادي المصري اللقاء بروح معنوية سيئة بعد الخسارة الغير متوقعة من الإنتاج الحربي متذيل جدول الترتيب.

ويسعي المصري بقيادة على ماهر الي تحقيق الفوز للحفاظ على التواجد في المربع الذهبي الذي يضمن لهم المشاركة الأفريقية في الموسم المقبل.

تنقل قناة أون تايم سبورتس مباريات اليوم الجمعة من الدوري المصرى مع وجود استوديو تحليلى قبل إنطلاق اللقاءات بوجود كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

موعد مباراة سيراميكا وأسوان

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا مباراة قوية في السابعة مساء اليوم الجمعة، عندما يستضيف نظيره أسوان باستاد السويس الجديد في إطار مباريات الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، يحتل أصحاب الأرض المركز الثاني عشر برصيد 32 نقطة، في حين يحتل ممثل الصعيد المركز الخامس عشر برصيد 24 نقطة.

يتطلع سيراميكا كليوباترا بقيادة ضياء السيد لاستعادة الانتصارات بعد الخسارة التي تعرض لها الفريق في مباراة الجونة السابقة بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وحرص الجهاز الفني على علاج السلبيات والأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في الفترة الماضية لتلافي تكرارها في لقاء اليوم.

ويعتمد الجهاز الفني للفريق على لاعبيه أمثال عامر عامر و رجب بكار و خالد صبحي و طارق سامي و فابريس نجاه و محمد إبراهيم وصالح جمعه و عاشور الأدهم و ميدو جابر وشادي حسين و أحمد ياسر ريان.

وفي المقابل يتطلع فريق أسوان لاستعادة التوازن والانتصارات بعد الخسارة الثقيلة التي تعرض لها الفريق من وادي دجلة برباعية في الجولة السابقة، مما تسبب في اقالة علاء عبد العال المدير الفني لأسوان.

ويدخل الفريق مباراة اليوم بحثا عن الفوزمن أجل الابتعاد عن منطقة الخطر بجدول الدوري الممتاز، ومن المقرر أن تشهد مباراة اليوم تغيير في تشكيل الفريق والدفع ببعض العناصر الجديدة.

تنقل قناة أون تايم سبورتس مباريات اليوم الجمعة من الدوري المصرى مع وجود استوديو تحليلى قبل إنطلاق اللقاءات بوجود كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

موعد مباراة الإنتاج والجونة

يلتقي فريق الإنتاج الحربى بقيادة أحمد كشرى نظيرة الجونة اليوم. الجمعة فى تمام الساعة السابعة مساء على ستاد الأهلى والسلام ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز،

وكان اللواء أشرف عامر، رئيس نادى الإنتاج الحربى،قرر صرف مكافأة إجادة للاعبين عقب الفوز على المصرى البورسعيدى لتحفيزهم على مواصلة الانتصارات للهروب من شبح الهبوط للقسم الثانى ، وحقق فريق الإنتاج الحربي أول فوز له في الدوري منذ 143 يوما، بعد التغلب على المصري بثلاثية مقابل هدفين، وهو الفوز الثالث للعجلات الحربية منذ بداية الموسم، وجاءت الانتصارات الثلاثة على حساب المصري والجونة والمقاولون العرب.

ويعود آخر فوز للإنتاج الحربي للثاني من شهر فبراير الماضي عندما فاز على الجونة بثلاثة أهداف مقابل هدفين أيضا.

يقبع الإنتاج الحربى في المركز الأخيربجدول الدوري برصيد 17 نقطة، بعد أن لعب 25 مباراة فاز في ثلاثة مباريات وتعادل في 8 لقاءات وخسر 14 مواجهة، وسجل لاعبوه 22 هدفا، وتلقت شباكه 47 هدفا، وما زالت لديه مباراتان مؤجلتان مع الاهلي وبيراميدز.

ويأمل احمد كشري المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادي الانتاج الحربى لتحسين مركزة فى ترتيب جدول المسابقة بالفوز على الجونة.

وطالب كشري اللاعبين بضرورة التركيز خاصة وأن نادي الجونة يعيش فترة الجيدة ويمتلك عناصر مميزة

واختتم كشري أن مباريات الفريق القادم عبارة عن حياة أو موت لأهميتها البالغة للهروب من القاع مؤكدا أنها بمثابة مباريات كأس نظرا لوضع الفريق.

وعلى الجانب الآخر يسعى فريق الجونة حذر رضا شحاتة، المدير الفنى لفريق الجونة، لاعبيه من انتفاضة الإنتاج الحربى الذى تخلص من عقدة النتائج السلبية فى الجولة الأخيرة على حساب المصرى البورسعيدى.

وأكد شحاته للاعبيه ضرورة احترام المنافس مهما كان ترتيبهم فى جدول الدورى، موضحا أن الإنتاج بدأ يشعل المنافسة على الهروب من فخ الهبوط ما يجعل دوافعه أمام الجونة مضاعفة.

وحقق فريق الجونة فوزا مستحقا على سيراميكا بثلاثة أهداف مقابل هدفين فى المباراة التى جمعتهما اليوم ضمن مواجهات الجولة الـ 27 للدورى باستاد خالد بشارة بالجونة.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الجونة للنقطة 35 بعدما خاض 27 مباراة فاز فى 8 لقاءات وتعادل فى 11 مواجهة وخسر 8 مباريات وسجل لاعبوه 28 هدفاً وتلقت شباكه 29.

تنقل قناة أون تايم سبورتس مباريات اليوم الجمعة من الدوري المصرى مع وجود استوديو تحليلى قبل إنطلاق اللقاءات بوجود كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

موعد مباراة إيطاليا وبلجيكا

يرى المشككون في فرص إيطاليا في الوصول لأبعد نقطة ببطولة أوروبا لكرة القدم أن طريقها إلى دور الثمانية كان سهلا لكن هذا سيتغير اليوم الجمعة في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة عند مواجهة بلجيكا ونجمها البارز الذي يعرفه الإيطاليون جيدا.

واستمتع روميلو لوكاكو بأحد أفضل مواسمه خلال مسيرته في 2020-2021 واختير أفضل لاعب في دوري الدرجة الأولى الإيطالي بعد أن قاد المهاجم البلجيكي إنتر ميلان للقبه الأول في المسابقة خلال 11 عاما، ومباراة بلجيكا ضد إيطاليا في التاسعة مساءً تذاع على قناة beIN Sports Max1,2,3,4.

موعد مباراة إسبانيا وسويسرا

يلتقي منتخب إسبانيا مع سويسرا، اليوم الجمعة الساعة السادسة بتوقيت القاهرة في ربع نهائي يورو 2020 على ملعب 'جازبروم أرينا'.

ونجح الماتادور في بلوغ دور الثمانية، عقب التغلب على كرواتيا في ثمن النهائي بنتيجة 5-3، بينما حققت سويسرا أكبر مفاجأة في اليورو، عندما أطاحت بفرنسا بركلات الترجيح في نفس الدور، ومباراة سويسرا ضد إسبانيا تذاع في السادسة مساءً على قناة beIN Sports Max1,2,3,4.

 

مواعيد مباريات اليوم الخميس والقنوات الناقلة.. «أبرزها بوليفيا ضد أوروجواي في كوبا أمريكا»

مواعيد مباريات اليوم الخميس والقنوات الناقلة.. «أبرزها الأهلي ضد بيراميدز في الدوري»

مواعيد مباريات اليوم الإثنين والقنوات الناقلة.. «أبرزها كرواتيا ضد إسبانيا وفرنسا أمام سويسرا في يورو 2020»

مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء والقنوات الناقلة.. «أبرزها إنجلترا ضد ألمانيا والسويد أمام أوكرانيا في يورو 2020»