موسيماني يجمع متعلقاته للرحيل عن الأهلي؟ ..الحقيقة كاملة

كشف حازم الحديدي، الوكيل الإعلاني وممثل، بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، حقيقة الأنباء التي ترددت مؤخرا، حول قيام المدرب الجنوب إفريقي، لمتعلقاته من مقر الإقامة استعدادا للرحيل عن القلعة الحمراء.

وقال حازم الحديدي في تصريحات إعلامية: 'مايتردد غير صحيح، بيتسو موسيماني لا يفكر في الرحيل عن الأهلي، هو مدرب محترف ومرتبط بعقد رسمي يمتد لنهاية الموسم'.

وتابع: 'هناك شائعات تلاحق موسيماني بشكل مستمر، ومنها أنباء جمع المتعلقات من مقر إقامته وهو أمر غير صحيح بالمرة، وموسيماني لم يغادر مقر إقامته والأمر كله مجرد شائعات ليس أكثر،.

يذكر أن بيتسو موسيماني قد ارتبط اسمه بالرحيل عن منصبه، مع اقتراب الأهلي من تعيين البرتغالي جيسوالدو فيريرا مدرب الزمالك الأسبق لخلافته.

البرتغال تتحدث عن فيريرا والأهلي

وكانت تقارير صحفية برتغالية، أكدت أن النادي الأهلي، أرسل عرضًا إلى البرتغالي جيسوالدو فيريرا، لتدريب الفريق الأحمر، خلفًا للجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، لمدة موسمين.

وقالت صحيفة «ojogo» البرتغالية، إن فيريرا يدرس العرض الذي قدمه له النادي الأهلي، بصحبة جهازه المعاون، على رأسه روي أجواس المدرب المساعد، لتولي مهمة تدريب الفريق، لعامين مقبلين.

وأوضحت الصحيفة، أن فيريرا ليس بعيدًا عن الكرة المصرية حيث تولى تدريب الزمالك من قبل من قبل وحصل معه على العديد من البطولات سواء على المستوى المحلي أو الإفريقي.

بينما قالت مجلة «فلاش» البرتغالية، إن جيسوالدو فيريرا عاد إلى دائرة الاهتمام للعودة إلى مصر عبر بوابة النادي الأهلي لتدريب فريقه، مضيفة أن الأهلي يعد أكبر المنافسين التاريخي للزمالك الذي سبق وتولى فيه المدرب البرتغالي تدريب الفريق، وتوج معه بلقب بطولة الدوريعام 2015.

وأضافت الصحيفة، أنها تواصلت مع زوجة المدرب البرتغالي فيريرا، إلا أنها فضلت عدم الكشف عن الوجهة الجديدة للمدرب البرتغالي صاحب الـ75 عامًا.

وأشارت الصحيفة، إلى أن المدرب السابق لنادي بورتو وسبورتنج وبنفيكا، يرغب في إضافة إلى منهجه اسم أحد أكثر الأندية شهرة في العالم، وهو الأهلي الذي يمتلك في تاريخه 42 بطولة مصرية، 37 كأسًا، و10 بطولات دوري أبطال إفريقيا، أربعة منهم على يد البرتغالي مانويل جوزيه، أحد أعظم شخصيات النادي المصري في القرن الحادي والعشرين.

اليوم .. الخطيب عقد المؤتمر العام لرئيس الأهلي بمقر النادي بالجزيرة

«سيدات سلة الأهلي» يفوز على 6 أكتوبر في دوري المرتبط

تفاصيل مفاوضات الأهلي السرية مع فيريرا.. البرتغالي يرحب بخلافة موسيماني.. و«بيتسو» على المحك

تفاصيل مفاوضات الأهلي مع فيريرا تفاصيل مفاوضات الأهلي مع فيريرا

 

https://www.youtube.com/watch?v=Ei1TIGVmTKo