موسيماني يوجه رسالة قوية لجماهير الأهلي قبل مواجهة الرجاء المغربي

وجه الجنوب إفريقي، بيتسو موسيماني، المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، رسالة قوية لجماهير القلعة الحمراء قبل مواجهة الإياب ضد الرجاء المغربي.

وكتب بيتسو موسيماني لجمهور الأهلي عبر تويتر : " أحبكم أيضًا يا رفاق ، الدعم الذي تقدمونه دائمًا هو لاعب إضافي على أرض الملعب ،  سنكافح في المغرب إن شاء الله".

ويحل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ضيفا على نظيره الرجاء البيضاوي المغربي، ضمن منافسات إياب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

موعد مباراة الأهلي والرجاء

وتقام مباراة الأهلي والرجاء المغربي، يوم الجمعة المقبل، في تمام الثانية عشر منتصف الليل، على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

نجح فريق الأهلي في الفوز على نظيره الرجاء المغربي بنتيجة هدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين، أول أمس السبت، على استاد الأهلي والسلام، فى ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ملخص وأهداف مباراة الأهلي ضد الرجاء المغربي

سجل عمرو السولية الهدف الأول للأهلي في الدقيقة 14من ركلة جزاء سددها اللاعب بنجاح، ثم عزز حسين الشحات الهدف الثاني في الدقيقة 23 من زمن المباراة،بينما سجل هدف الرجاء اللاعب محمد زريدة هدف الضيوف في الدقيقة 45.

أهدر عمرو السولية لاعب النادي الأهلي، ضربة جزاء للمارد الأحمر أمام الرجاء المغربي، بعدما تصدى أنس الزنيتي حارس مرمى الرجاء، لضربة الجزاء للسولية في الدقيقة 60 من الشوط الثاني.

وأشهر الحكم نادالا الكارت الأحمر لمروان هدهودي لاعب الرجاء المغربي، بعد لمس الكرة بيده لتحتسب ضربة جزاء للنادي الأهلي.

الفوز الذي حققه الأهلي لا يكفي لتأكيد تأهله إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا قبل خوض مباراة الإياب، حيث ينتظر الإياب المقرر له الجمعة المقبل، بالدار البيضاء لحسم التأهل.

الأهلي أصبح في حاجة للفوز أو التعادل بأي نتيجة من أجل ضمان تأهله إلى النهائي، بينما خسارته بفارق هدفين، أو بهدف نظيف تؤهل الرجاء المغربي على حسابه.

جدير بالذكر أن الفائز في مباراة الأهلي والرجاء سيتأهل لملاقاة المنتصر من مباراة الترجي التونسي ووفاق سطيف الجزائري في نصف النهائي من دوري أبطال إفريقيا.

تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة الأهلي والرجاء المغربي في دوري الأبطال

مواعيد مباريات اليوم السبت والقنوات الناقلة.. أبرزها مباراة الأهلي ضد الرجاء المغربي

الذهاب إلى الأعلى