موظف يقتل شقيقيه رميًا بالرصاص بسبب الميراث في الوراق

أقدم موظف بالسكة الحديد على قتل شقيقيه رميا بالرصاص بسبب خلافات بينهما على الميراث، فى منطقة الوراق، بمحافظة الجيزة، وفر المتهم هاربا، ويكثف رجال المباحث جهودهم لضبط المتهم، وتم نقل الجثتين للمستشفي، تحت تصرف النيابة.

تلقى علاء فاروق، مساعد أول وزير الداخلية، مدير أمن الجيزة، إخطارا من اللواء مدحت فارس مدير الإدارة العامة للمباحث الجنائية، بورود بلاغ للمقدم هاني مندور رئيس مباحث قسم شرطة الوراق يفيد بقيام موظف بقتل شقيقيه بدائرة القسم، وأنتقل رجال المباحث لمكان الواقعة.

وبالفحص تبين العثور على جثتين أثر إصابتهما بطلقات نارية، وتم التحفظ على السلاح المستخدم في الجريمة، وتم نقل الجثتين إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

واستمع فريق من رجال المباحث لأقوال شهود عيان للوقوف على ملابسات الواقعة وقام فريق آخر بالتحفظ على كاميرات المراقبة بمحيط الواقعة لتفريغها وكشف ملابسات الحادث.

وبسؤال والد المتهم والمجني عليهما عمره 77 سنة، أقر بحدوث مشاجرة بين أبنائه الثلاثة بسبب خلافات بينهما على الميراث.

واضاف، أن المتهم موظف بالسكة الحديد قام بإطلاق أعيرة نارية على اشقائه، وتمكن من الهروب، في حين يكثف رجال المباحث من جهودهم لضبط المتهم.

حرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات، والتى طلبت انتداب الطب الشرعي، والتصريح بالدفن، عقب ورود التقرير، وبسرعة إجراء التحريات، حول ظروف وملابسات الواقعة، والإنتقال للمعاينة، وسؤال الشهود، وضبط وإحضار المتهم.

تفاصيل القبض على الأب المتهم في واقعة فتاة البلكونة بشارع فيصل

4 متهمين وراء ذبح عجوز الغربية لسرقتها

الذهاب إلى الأعلى