موعد مباراة الأهلي المقبلة أمام طلائع الجيش في الدوري

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، لخوض مواجهة جديدة داخل منافسات بطولة الدوري، أمام طلائع الجيش، بعدما فاز على فريق إنبي بهدفين دون رد، في المواجهة التي انتهت منذ قليل على ستاد الأهلي.

موعد مباراة الأهلي المقبلة أمام طلائع الجيش في الدوري

ومن المقرر، أن يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي مواجهته المقبلة أمام طلائع الجيش في الدوري، مساء يوم السبت الموافق 27  أغسطس في تمام الساعة الثامنة مساءً ضمن منافسات الجولة الـ32 من عمرالدوري.

ملخص مباراة الأهلي وإنبي في الدوري

وفي الدقيقة 70، شهدت ضياع هدف محقق للنادي الأهلي بعد هجمة مرتدة سريعة استغلها أحمد عبد القادر في الإنفراد بالمرمى ثم سدد كرة قوية تصدى لها الحارس عبد العزيز البلعوطي بشكل رائع وأنقذ مرماه.

وفي الدقيقة 60 شهدت، لعبة من الناحية اليمني للنادي الأهلي، نفذها كريم فؤاد بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع سريعا إلى وسط الملعب.

وفي الدقيقة 55 شهدت، وفي الركلة ركنية لإنبي على يسار مرمى النادي الأهلي، نفذت بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع بسهولة إلى وسط الملعب.

شهد الدقيقة 50، ضربة حرة مباشرة لصالح الفريق البترولي في وسط ملعب فريق الشياطين الحمر، نفذها نفذها زياد كمال بتسديدة مباشرة إصطدمت بالحائط البشري وتحولت إلى ركلة ركنية.

أهداف الأهلي في مرمى إنبي

وجاء الهدف الأول للنادي الأهلي في الدقيقة 74 من تصوبية نارية عن طريق لويس ميكيسوني لاعب النادي الأهلي من داخل يمين منطقة جزاء إنبي مرت بشكل قريب أعلى العارضة العلوية لمرمى الحارس عبد العزيز البلعوطي.

وفي الدقيقة 87 سجل محمد محمود لاعب وسط الأهلي الهدف الثاني بعدما وقاعت الكرة من يد حارس مرمي إنبي ليضعها في الشباك.

كيتا بالدي.. أرقام وأهداف «السنغالي» مهاجم الأهلي المُنتظر

كهربا في ورطة.. من يدفع غرامة نجم الأهلي بعد رحيل شركة الكرة؟