موعد مباراة الأهلي والاتحاد السكندري اليوم بالدوري المصري

يقدم موقع قناة 'صدى البلد'، موعد مباراة الأهلي والاتحاد السكندري اليوم بالدوري المصري، والتي ستقام مساء اليوم السبت، ضمن مؤجلات الجولة 21 للدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة الأهلي والاتحاد السكندري

ويواجه النادي الأهلي، نظيره الاتحاد السكندري، على ملعب استاد برج العرب، مساء اليوم السبت الموافق 8 يوليو الجاري، في تمام السابعة مساء، بتوقيت القاهرة.

وشهدت قائمة الاتحاد السكندري غياب الأنجولي كريستوفاو مابولولو هداف الفريق عن المباراة، بسبب إصابته في العضلة الخلفية خلال مباراة فريقه الماضية أمام حرس الحدود، والتي أحرز خلالها هدفين، ليرفع رصيده إلى 16 هدفا يتصدر بهم هدافي بطولة الدوري.

إلى جانب غياب كل من محمود علاء، كيفين كيزيتو، هشام صلاح عن قائمة زعيم الثغر للإصابة، فيما استبعد زوران كلا من عمرو خليل، أحمد عادل 'ميسي'، السيد سالم وإبراهيم حسن، لأسباب فنية.

وأسندت لجنة المسابقات إدارة مباراة الاتحاد والأهلي للحكم الدولي محمد معروف، وسيعاونه الثنائي سمير جمال وعماد العقاد، فيما سيكون صبري إبراهيم حكمًا رابعًا.

ويتواجد على تقنية حكم الفيديو المساعد «VAR» كل من، عبدالعزيز السيد ورجب محمد.

ويتربع الفريق على صدارة بطولة الدوري برصيد 72 نقطة، بعد أن تعادل مع فيوتشر في اللقاء الذي جمع الفريقين أمس الأحد والمؤجل من الجولة رقم 24 ببطولة الدوري.

في المقابل، يحل زعيم الثغر بالمركز الثامن برصيد 42 نقطة.