موعد مباراة السعودية والإكوادور الودية.. والقنوات الناقلة

يلتقي منتخب السعودية نظيره الإكوادوري، في اللقاء الودي الذي يجمع المنتخبين مساء اليوم الجمعة في إطار تحضيرات المنتخبين لمونديال قطر 2022 الذي سينطلق منتصف نوفمبر المقبل.

موعد مباراة السعودية والإكوادور الودية

ويحتضن ملعب نويفا لا كوندومينا في مدينة أليكانتي الإسبانية اللقاء الذي يجمع بين المنتخبين للمرة الأولى في تاريخهما، إذ لم يسبق للأخضر السعودي ملاقاة نظيره الإكوادوري في أي مباراة، سواء على الصعيد الودي أو الرسمي.

وتقام مباراة السعودية والإكوادور في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة.

موعد القنوات الناقلة لمباراة السعودية والإكوادور الودية

تبث مباراة السعودية والإكوادور عبر مجموعة قنوات SSC هي الناقل الحصري لمباريات المنتخب السعودي الودية التحضيرية لكأس العالم 2022، كما ستقوم بإذاعة المباراة التي ستجمع السعودية والإكوادور.

ومن المنتظر أن تذاع مباراة السعودية والإكوادور عبر قناة “SSC 1”.

وتعد مباراة الإكوادور هي الأولى ضمن المعسكر التدريبي الذي يقيمه المنتخب السعودي حالياً في إسبانيا ضمن المرحلة الثانية من البرنامج الإعدادي لمونديال قطر، حيث سيلاقي نظيره منتخب أمريكا الثلاثاء المقبل على الملعب ذاته.

وبدأ منتخب السعودية معسكره الإعدادي يوم السبت الماضي والذي يمتد حتى يوم الثلاثاء المقبل.

وخاض المنتخب السعودي وديتين حتى الآن للاستعداد لكأس العالم 2022، كانتا في يونيو الماضي ضد كولومبيا وفنزويلا على الترتيب، وانتهتا بخسارة الأخضر بذات النتيجة “1-0”.

قائمة منتخب السعودية لمباراة الإكوادور

محمد العويس، وفواز القرني، ومحمد الربيعي، في حراس المرمى.

خط الدفاع: ياسر الشهراني، وعلي البليهي، وعبد الإله العمري، وعبد الله مادو، وحسان تمبكتي، وسلطان الغنام، وسعود عبد الحميد، وأحمد بامسعود.

خط الوسط:، سلمان الفرج، وعلي الحسن، وسامي النجعي، وعوض الناشري، ومحمد كنو، ورياضي شراحيلي، وناصر الدوسري، وهتان باهبري، ونواف العابد.

خط الهجوم، فراس البريكان، هيثم عسيري، وهارون كمارا، فهد المولد.

مواعيد مباريات الدوري السعودي اليوم والقنوات الناقلة

مواعيد مباريات اليوم الجمعة 23 سبتمبر 2022 والقنوات الناقلة

زر الذهاب إلى الأعلى