موقف الزمالك من أحمد فتوح بعد إحالته للجنايات

تتابع جماهير الزمالك موقف مجلس إدارة ناديها من قضية أحمد فتوح، المحبوس احتياطيا على ذمة قضية قتل أحد الأشخاص في الساحل الشمالي بعدما صدمه بسيارته وهو يقود تحت تأثير المخدر ومتخطيا السرعات القانونية، في ظل التطورات الأخيرة وقرار الإحالة الصادر من النيابه العامة بإحالة اللاعب لمحكمة الجنايات.

أحمد فتوح أحمد فتوح

النيابة العامة تأمر بإحالة أحمد فتوح لمحكمة الجنايات

أمرت النيابة العامة بإحالة المتهم أحمد محمد أبو الفتوح - لاعب كرة القدم إلى محكمة الجنايات المختصة؛ لمحاكمته فيما نسب إليه من إحرازه جوهر الحشيش المخدر بقصد التعاطي، وتسببه خطأ في قتل المجني عليه السيد أحمد السيد، حال قيادته سيارة تحت تأثير ذلك المخدر وبحالة ينجم عنها الخطر.

أضاف بيان النيابة العامة:' حيث ثبت بتحقيقات النيابة العامة أن المتهم قاد سيارته بأحد الطرق الساحلية بسرعة هائلة جاوزت السرعة المقررة قانونا تحت تأثير تعاطي جوهر الحشيش المخدر؛ فصدم المجني عليه حال عبوره الطريق، فتناثرت أشلاؤه بداخل السيارة وعلى جنبات الطريق وحدثت وفاته، كما ثبت بتقرير مصلحة الطب الشرعي احتواء العينة المأخوذة من المتهم على المادة المخدرة المشار إليها'.

أتم بيان النيابة العامة:' هذا وقد استجوبت النيابة العامة المتهم، وتحقيقا لدفاعه قامت بسؤال الطبيب الشرعي بالتحقيقات، والذي جزم - وفق الثابت بتقرير فحص العينة بتعاطي المتهم الجوهر الحشيش المخدر، وهو ما أيدته تحريات جهة البحث.

موقف نادي الزمالك من فتوح بعد التطورات الأخيرة

كشف مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك عن أنه بعد إحالة أحمد فتوح إلى محكمة الجنايات بتهمة القتل الخطأ والقيادة تحت تأثير المخدرات، فإن إدارة الزمالك لن تتخذ أي قرار بشأن مستقبل أحمد فتوح مع الفريق، وستكمل مساندتها لـ أحمد فتوح في أزمته الحالية.