ميسي على بُعد خطوة من الهلال.. والده في الرياض والاتفاق خيالي

أكدت تقارير صحفية، أن الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، لم يرفض فكرة التفاوض مع الهلال السعودي، للانضمام لصفوفه، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويرتبط ميسي صاحب الـ35 عامًا، بعقد مع فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، حتى 30 يونيو 2023؛ حيث رفض عرضين حتى الآن للتجديد، ليقترب من الرحيل عن النادي.

تفاصيل عرض الهلال لضم ميسي

وأشار موقع «سعودي»، أن ميسي، تلقى عرضًا من نادي الهلال، إلا أن ميسي لم يرفض المفاوضات، ولكنه فاجئ إدارة النادي الذي يترأسه فهد بن نافل، بطلبات مالية ضخمة.

ونقل موقع «سعودي» عن صحيفة «الوئام»، اليوم الأحد، أن ليونيل ميسي، طالب الحصول على 600 مليون دولار في الموسم الواحد، في حين أن عرض الهلال الرسمي كان 200 مليون دولار في الموسم.

وأشارت إلى أن إدارة الهلال رفعت عرضها للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، إلى 350 مليون دولار في الموسم، على أن يصل والد ميسي للمملكة العربية السعودية، خلال أيام للتفاوض بشكل رسمي.

جدير بالذكر أن ليونيل ميسي، تلقى عروضًا من نادي الاتحاد وبرشلونة الإسباني وإنتر ميامي الأمريكي، بالإضافة إلى عرض الزعيم الهلالي.

«الاحتراف» السعودية تصدم النصر.. شكواكم ضد الهلال مرفوضة

موعد مباراة الهلال وصن داونز.. تحسم مصير الأهلى فى دورى أبطال افريقيا صنداونز: سنواجه الهلال بعقلية الفوز.. لدينا سمعة للمحافظة عليها

موعد عودة نجم الهلال السعودي للمشاركة مع فريقه.. غياب طويل

قرار عاجل من الأهلي قبل مباراة الهلال في دوري أبطال أفريقيا