موعد مباراة الهلال وصن داونز.. تحسم مصير الأهلى فى دورى أبطال افريقيا

يترقب جمهور الأهلي، موعد مباراة الهلال وصن داونز، المقرر إقامتها على ملعب الجوهرة الزرقاء بأم درمان، ضمن مباريات الجولة الخامسة من مرحلة المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

موعد مباراة الهلال وصن داونز

يلتقي الهلال وصن داونز، يوم السبت المقبل، في تمام الساعة الثالثة عصرًا، في مباراة يترقبها جمهور النادي الأهلي، خاصة وأنها حاسمة لمصير الأحمر في البطولة القارية، حيث يحتاج فيها الأحمر لفوز صن داونز، على أن يفوز هو على الهلال ثم القطن ليتأهل للدور المقبل.

وتعرض الأهلي، لهزيمة قاسية أمام صن داونز الجنوب إفريقي، بخمسة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت بينهما عصر أمس السبت، على ملعب لوفتوس فيرسفيلد، ضمن مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا.

مباراة الهلال وصن داونز مباراة الهلال وصن داونز

موقف الأهلي في مجموعته

وتصعبت مهمة الأهلي في التأهل من مجموعته بعد الخسارة من صن داونزـ بخماسية مقابل هدفين، حيث أصبح في حاجة إلى مساعدة الآخرين، في ظل تبقي مباراتين فقط على انتهاء مرحلة المجموعات، أمام الهلال السوداني، ثم القطن الكاميروني.

واحتل صن داونز صدارة ترتيب المجموعة بعد الفوز، حيث أصبح في جعبته 10 نقاط، يليه الهلال السوداني في وصافة جدول الترتيب بـ9 نقاط، بينما الأهلي في المركز الثالث بـ4 نقاط من فوز وتعادل وهزيمتين، وأخيرًا القطن الكاميروني بلا نقاط.

ويلتقي الأهلي مع الهلال السوداني، في المباراة المقبلة المقرر لها الجمعة المقبل بالقاهرة، ثم يواجه القطن الكاميروني في جاروا، بختام منافسات مرحلة المجموعات.

شوبير لـ جماهير الأهلي: العقل مطلوب لتخطي الأزمة..هناك بطولات في المتناول

ميدو: الأهلي يحتاج لحارس مرمى.. والخماسية وضحت الفوارق مع صن داونز

توابع زلزال الخماسية تضرب الأهلي.. قرارات فورية ومصير كولر

شوبير عن خسارة الأهلي بخماسية: كنت بتمنى الحكم يصفر بدري

من يتحمل مسئولية هزيمة الأهلي بخماسية من صن داونز؟.. فيديو