ميدو: الأهلي يحتاج لحارس مرمى.. والخماسية وضحت الفوارق مع صن داونز

تحدث أحمد حسام 'ميدو'، المدير الفني السابق للإسماعيلي والإعلامي الحالي، عن خسارة الأهلي بخماسية مقابل هدفين، أمام صن داونز، ضمن منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ميدو يتحدث عن خسارة الأهلي أمام صن داونز

علق أحمد حسام ميدو في تصريحات تلفزيونية على خسارة الأهلي، قائلًا:' نتيجة المباراة توضح الفوارق بين الأهلي وصن داونز، الأهلي ارتكب أخطاء كثيرة في اللقاء ومن قبله، تحديدًا تصريحات الشناوي الذي انتقد فيها توقيت إقامة المباراة'.

أضاف:' إذا كنت مارسيل كولر سأطالب الشناوي بالصمت، لأنه كشف عن معاناة الأهلي من مشكلة بالنسبة لتوقيت المباراة، وبعث رسالة للمنافس بذلك، وكان من المفترض أن يتحدث الشناوي عن استعداد فريقه للمكسب'.

أشار ميدو:' من قال إنه لا توجد مباريات كبيرة تلعب في الظهيرة؟ ليفربول واجه بورنموث ومباريات كبيرة في الدوري الإنجليزي تلعب في هذا التوقيت 'ظهرا'، واليوم ريال مدريد واجه إسبانيول، أُراهن على أن المدير الفني لصن داونز كان يسمع تصريحات الشناوي ويضحك'.

أكد:' الحقيقة الُمرة.. أي فريق في الدوري المصري لو واجه صن داونز سيكون مصيره مثل الأهلي، هذه إمكانات اللاعبين المتواجدين في الدوري المصري، يوجد لاعبين كثيرون إمكاناتهم لا تؤهلهم للعب في نادي كبير، ومعهم لجان إلكترونية'.

الأهلي ضد صن داونز الأهلي ضد صن داونز

ميدو يقارن بين رواتب لاعبي الأهلي وصن داونز

أوضح:' قارنوا بين رواتب لاعبي صن داونز ورواتب لاعبي الأهلي، أعلى واحد في الفريق الجنوب إفريقي يحصل على 400 ألف دولار وبعد الضرائب ستجده يحصل على 6 ملايين جنيه، اليوم أقل لاعب في الدوري المصري ستجده يحصل على 6 أو 7 ملايين جنيه، وصن داونز اكتسح الأهلي بهذه الرواتب'.

أكمل:' صن داونز غير 3 مدربين فقط آخر 10 سنوات، عكس الأهلي بمدربيه الأجانب الذين وصلوا من 2012 إلى 9 مدربين، بخلاف المدربين المؤقتين، الإدارة الرياضية السبب الرئيسي في فشل الكرة المصرية، رجال أعمال لا يفقهوا في كرة القدم شيئًا، متصدرين المشهد في مصر'.

الأهلي وصن داونز الأهلي وصن داونز

الأهلي يحتاج لحارس مرمى بدلا من الشناوي

شدد:' الأهلي يحتاج لحارس مرمى آخر، يخلي الشناوي خايف على مكانه، القول بخلاف ذلك مجاملة، فهو يتحمل مسؤولية هدفين من أهداف صن داونز، لأنه كان يقف بشكل خاطئ'.

واصل ميدو:' هل يدور في ذهن الشناوي أنه لن يلعب المباراة المقبلة؟ لا.. لن يفكر في ذلك، لأنه لا يوجد حرس آخر ينافسه، مع احترامي لعلي لطفي، لكنه لو ظل في الأهلي 15 سنة لن يلعب على الشناوي، الأهلي لديه مشكلة في مركز حراسة المرمى وقلب الدفاع'.

محمد الشناوي

أتم ميدو:' علي معلول ليس له بديل في الأهلي، وأعلم من قبل المباراة أنه سيكون مجهدًا، معلول أُنهك في السنوات الأخيرة، هل العيب في اتحاد الكرة، أم سيُفصل دوري مخصوص للفرق المشاركة في إفريقيا، يجب ان تكون لديك سياسة التدوير'.

حتحوت : مباراة صن داونز كابوس..وإدارة الأهلي مطالبة بالاعتذار

أمير مرتضي منصور: ليس لدينا مشكلة مع الأهلي.. كل ما نريده تسديد غرامة كهربا

رامي ربيع: لا نريد ذبح لاعبي الأهلي .. ومواجهة صن داونز “مباراة وانتهت”

شوبير عن خسارة الأهلي بخماسية: كنت بتمنى الحكم يصفر بدري

توابع زلزال الخماسية تضرب الأهلي.. قرارات فورية ومصير كولر