نادية شكري: الغيرة دمرت حياتي مع سامي العدل وأحمد زكي ضربني بالقلم لسبب صادم

كشفت الفنانة نادية شكري أسرار من حياتها الشخصية لأول مرة، بجانب سر طلاقها من الفنان سامي العدل وموقف قاسي جمعها بالفنان أحمد زكي.

قالت نادية شكري في تصريحات تلفزيونية: «أحمد زكي كان زميلي في المعهد وسابقني بكذا سنة، وعلاقته بسامي العدل كانت كويسة، وأنا عارفة حركاته لكني ما تخيلتش يعمل كده كنت بعمل ميكب في أوضتي في كواليس المسرحية لقيته حط إيده على كتفي وسلم عليا قلت: أهلاً يا أحمد، لقيته بيقول لي: أنا بكلمك بصي لي، وببص له لقيته فجأة بص لي وضربني بالقلم.. دموعي نزلت ولقيته بيضحك فلقيت نفسي بضحك وقلت: إيه الجنان ده».

تصريحات نادية شكري

وتابعت: «والله شكلك زي القمر وانتي بتعيطي، حقك عليا عاوز أشوفك وانتي بتعيطي، لأنك على طول بتضحكي».

وفيما يخص طلاق نادية شكري وسامي العدل، قالت إنه كان شخص حنين إلا أن الغيرة دمرت حياتها، ولو عاد بها الزمن لم تكن تتطلق، بدليل أنها لم تتزوج بعده.

نادية شكري نادية شكري

نادية شكري وسامي العدل

واستكملت: «من ضمن أسباب فشل جوازي إني كنت غيورة بزيادة، الغيرة دمرت لي حياتي ولو رجع بيا الزمن تاني مش هاتطلق من سامي العدل بدليل غني متجوزتش بعد منه وأهله دول أهلي لحد دلوقتي وسندي بعد ربنا وعائلة العدل حتى بعد الانفصال إخوتي وحبايبي».

وأضافت الفنانة نادية شكري: «غيرتي الزائدة وتهوري وسريعة الغضب، هم سبب طلبي الطلاق من سامي العدل، هو كان شقي وأنا غيورة».

وعلقت على مشاركتها في مسلسل جودر ضمن مسلسلات رمضان 2024، قائلة: «ربنا طبطب عليا بمشاركتي في مسلسل جودر، لإنه جالي في وقت كنت محبطة جدًا وفقدت الأمل إن الجمهور يشوفني في رمضان والحاجات اللي شجعتني للمشاركة في المسلسل هي الجهة الإنتاجية شركة أروما والشركة المتحدة، والمخرج إسلام خيري مع إني لم أتعامل معه في السابق لكن سمعته تسبقه، والفنان ياسر جلال».

نادية شكري نادية شكري

نادية شكري في مسلسل جودر نادية شكري في مسلسل جودر