وزير التعليم: غدا السبت إعلان نتيجة الثانوية العامة 2022

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني اعتمد نتيجة الثانوي العامة المصرية للعام الدراسي 2021-2022

وأوضحت الوزارة، في بيان، أنها ستعلن تفاصيل وإحصائيات نتيجة الثانوية العامة يوم السبت الموافق 6 أغسطس في تمام الساعة العاشرة صباحًا من خلال الصفحة الرسمية لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني على الفيسبوك.

وتستعد وزارة التربية والتعليم، والتعليم الفني للإعلان عن نتيجة الثانوية العامة 2022 خلال الساعات المقبلة وفق ما أعلنه دكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي.

وزير التعليم عن نتيجة الثانوية العامة
وزير التعليم عن نتيجة الثانوية العامة

رابط نتيجة الثانوية العامة 2022

وينشر موقع «قناة صدى البلد» رابط نتيجة الثانوية العامة 2022 بالاسم ورقم الجلوس، من خلال الدخول على رابط وزارة التربية والتعليم من هنا.

نتيجة الثانوية العامة

وقال وزير التربية والتعليم، إن امتحانات المرحلة الثانوية العامة أدها 708 آلاف طالب بـ 10 ملايين بابل شيت يتم تدقيقهم.

وزير التعليم يكشف تفاصيل نتيجة الثانوية العامة 2022

وكشف الدكتور طارق شوقي، حقيقة على ما ينشر بشأن نتيجة الثانوية العامة، وإعلان الأوائل، قائلا: «كل ما يتم تداوله عن نسب النجاح في الثانوية العامة أو المؤشرات أو الأوائل أو المجاميع أو تنسيق الجامعات لا أساس له من الصحة».

نتيجة الثانوية العامة 2022
نتيجة الثانوية العامة 2022

وأضاف الوزير، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: «كل ما ينشر لا يعدو كونه اجتهاد أو توقع أو إشاعة أو محاولة لانفراد صحفي، وسنعلن النتيجة حين اكتمالها كما وعدنا سابقًا».

وتبدأ المرحلة الأولى لتنسيق القبول بالجامعات، بعد الانتهاء من نتيجة الثانوية العامة بـ 72 ساعة، والبدء في تسجيل الرغبات بالموقع الإلكتروني للتنسيق.

أبرز 22 تصريح لوزير التعليم عن نتيجة الثانوية العامة 2022.. درجات الرأفة جاهزة والشائعات تتكرر

وزير التعليم: غدا السبت إعلان نتيجة الثانوية العامة 2022

وزير التعليم عن إعلان نتيجة الثانوية العامة 2022: مفيش مصادر في الوزارة تعرف أكتر مني

 

زر الذهاب إلى الأعلى