نجوم في العزل.. ننشر قائمة الفنانين المصابين بكورونا خلال مهرجان الجونة

تزايدت إصابات نجوم الفن بعد عودتهم من مهرجان الجونة السينمائي، وبلغت الإصابات 5 فنانين، وأجرى عدد من الفنانين مسحات للكشف عن فيروس كورونا من أجل الاطمئنان علي صحتهم، فمنهم من ثبتت إيجابيته، وآخرين جاءت نتيجتهم سلبية .

وأعلنت الفنانة زينب غريب أن حالتها إيجابية بعد الخضوع للتحليل حول فيروس كورونا، وقالت زينب: 'أي حد تم التعامل معايا مباشرة يا ريت ياخد الاحتياطات اللازمة، أتمنى الناس كلها تكون بخير'.

كما أكدت الفنانة بسمة، إصابتها بفيروس كورونا، بعد عودتها من الجونة ، وقالت 'بسمة' في تصريح لـ'موقع قناة صدي البلد'، 'عزلت نفسي منذ عودتي من الجونة، وقولت لكل اللي خالطتهم يأخدوا احتياطاتهم، وإن شاء الله تعدي المحنة دي علي خير'.

وكشفت الفنانة سارة عبد الرحمن، عن إيجابية تحليل فيروس كورونا المستجد، بعد رجوعها من مهرجان الجونة خلال دورته الرابعة ، ونشرت خبر إصابتها وعلقت قائلة: “أنا عملت تحليل كورونا والنتيجة طلعت إيجابي لأسف.. يارب يهون علي أي حد عنده أو عندها كورونا ويارب يشفي الكل “.

كما أصيب مطرب الراب “ويجز” الذي أكد إصابته بالفيروس، وحذر جميع المخالطين به بعدم التعامل معه

كما أعلنت الاستايلست ريم العدل عن إصابتها بفيروس كورونا المستجد، بعد عودتها من مهرجان الجونة السينمائي، وكتبت “ريم” “رغم إني معنديش أي أعراض خالص، ولأن الاحتياط واجب ومسئولية في الظروف دي، عملت تحليل كورونا والنتيجة طلعت إيجابي”

بينما كشف الفنان أحمد داود حقيقة إصابته وزوجته الفنانة علا رشدي بفيروس كورونا، بعد إعلان عدد من الفنانين إصابتهم بالفيروس بعد عودتهم من الجونة .

وكتب 'داود'، فى تدوينه عبر حسابه الشخصي على موقع 'تويتر'، 'مستغرب جدًا من الأخبار المنتشرة بتأكيد خبر إصابتي أنا وعلا بكورونا'.

وأضاف أحمد داود، في تعليقه على الأخبار المتعلقة بإصابته وزوجته بالفيروس: 'إذا كان إحنا لسه مش متأكدين.. حضرتك عرفت منين؟ عيب على كل اللى نشر الخبر من غير ما يتأكد'.

يذكر أن هناك عددً من الفنانين أعلنوا إصابتهم بعيد عن الجونة منهم نشوى مصطفى، التي أعلنت إصابتها بفيروس، رغم أنها لم تسافر إلي مدينة الجونة، ولكن حالتها الصحية تدهورت، وطالبت من وزارة الصحة الدعم، وبالفعل استجابت لها بالتعاون مع نقابة المهن التمثيلية، ونجل الفنانة وفاء صادق قائلة، 'ابني رجع من الجامعة امبارح تعبان جداً .. النهاردة عنده أعراض إسهال شديد وحرارة، وصداع، مش قادر يتحرك من مكانه حرفياً، أرجوكم المضطر ينزل بالكمامة.. الكمامة الكمامة ضروري ربنا يسترها على الجميع'.

 

سلوى محمد علي: «فستاني في مهرجان الجونة من أيام جوازي».. فيديو

ناقد فني: إقامة مهرجان الجونة حدث عظيم.. فيديو

بث مباشر .. حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي