نجوى كرم في رأس السنة 2023 .. تتصدر التريند بـ 3 فساتين وتهنئة عيد الميلاد

نجوى كرم في رأس السنة 2023 تتصدر التريند لثلاثة أسباب وذلك بعد مشاركتها في حفل تريو نايت بموسم الرياض لعام 2023.

نجوى كرم في رأس السنة 2023

نجوى كرم في رأس السنة 2023 خطفت الأنظار في حفل تريو نايت الذي أقيم بموسم الرياض بعد ظهورها بثلاثة إطلالات أنيقة على المسرح وحرصت أن توجه تحية لبنانية للمملكة العربية السعودية.

نجوى كرم في رأس السنة 2023 ظهرت في بداية الحفل لتقدم ديو مه الفنان اللبناني عاصي الحلاني بأغنية «عالعين مولعيتين» للفنانة سميرة توفيق، وقدمت تريو مع جورج وسوف وعاصي الحلاني بأغنية «ترغلي يا ترغلي»، وشاركت صابر الرباعي وأصالة بأغنية «لشحد حبك».

نجوى كرم في رأس السنة 2023 أطلت بثلاثة فساتين مختلفة اثنين من اللون البيج، وآخر باللون الأخضر، وأشاد الكثير من الجمهور بجمالها وملامحها الشبابية.

نجوى كرم في رأس السنة 2023 نجوى كرم في رأس السنة 2023

نجوى كرم تريند

نجوى كرم تريند خلال الساعات الماضية بعد ظهورها في حفل تريو نايت الذي ضم 12 مطرب من الوطن العربي، وقبلها ظهرت وهي تضع بصمتها على قالب أسمنتي، يوضع على حائط المشاهير في موسم الرياض بالسعودية.

نجوى كرم تريند عقب تألقها في حفل تريو نايت برأس السنة 2023، مع 12 نجم وهم أنغام، أصالة، إليسا، نوال الزغبي، ووائل كفوري، بهاء سلطان، وليد توفيق، صابر الرباعي، عاصي الحلاني، ونانسي عجرم، وأحلام، وكان جورج وسوف مفاجأة الحفل.

حرصت نجوى كرم أن توجه رسالة تهنئة لجمهورها ومتابعيها بمناسبة رأس السنة 2023 ، حسث قالت في تصريحات تلفزيونية لها: «يا زينة الدني يللي مزيني طرقات الكون بهالأعياد يللي مرقت علينا وعم تمرق علينا، علمينا جوهر الزينة لحتى نزين قلوبنا بمحبة وحلم ما يضيّع حقيقة وطننا لبنان».

نجوى كرم في رأس السنة 2023 نجوى كرم في رأس السنة 2023

 

آخر أعمال نجوى كرم

يشار أن آخر أعمال نجوى كرم كانت أغنية ساعة بيضا التي طرحتها بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب يوم 30 يوليو الماضي وتخطت بها الـ 3 ملايين مشاهدة.

قبلها طرحت نجوى كرم أغنية جديدة بعنوان «حلوة الدنيي» من كلمات وألحان جهاد حدشيتي، والتوزيع لـ روبير الأسعد، وظهرت في الفيديو كليب الخاص بالأغنية بأكثر من إطلالة.

نجوى كرم في رأس السنة 2023 نجوى كرم في رأس السنة 2023

نجوى كرم تهنئ ماجدة الرومي بمناسبة عيد ميلادها: «سنة عن سنة بتبقي مثل فني وقدوة»

نجوى فؤاد لـ دلال عبد العزيز: «كان لسه بدري الوداع يا حبيبتي»