مفاجأة جورج وسوف وإشادات بموقف أنغام وصلح إليسا وأصالة.. 10 صور من حفل تريو نايت

جورج وسوف تصدر التريند بمؤشر البحث الأشهر «جوجل» خلال الساعات الماضية، بعد أن حل مفاجأة حفل تريو نايت ضمن حفلات موسم الرياض لرأس السنة 2023.

جورج وسوف مفاجأة تريو نايت

جورج وسوف حديث الجمهور بعد ظهوره المفاجيء في سهرة استثنائية ضمت أبرز نجوم الوطن العربي على مسرح محمد عبده آرينا في الرياض للمشاركة في حفل تريو نايت Trio Arabic Night.

ظهر جورج وسوف في حفل تريو نايت برأس السنة 2023، سعيد بتقديم فقرة غنائية رغم أن اسمه لم يكن موجود في بوستر النجوم المشاركين في الحفل فهو يعد مفاجأة موسم الرياض في رأس السنة.

جورج وسوف جورج وسوف

جورج وسوف في رأس السنة 2023

قدم جورج وسوف تريو غنائي مع أنغام وبهاء سلطان وقدموا أغنية أي دمعة حزن لا للعندليب عبدالحليم حافظ وبعض أغاني الفنان القدير، كما قدم أغنية لو نويت في تريو مع نانسي عجرم و لطيفة، أما أغنية كلام الناس فكانت مع صابر الرباعي ونوال الزغبي.

وفي ختام حفل تريو نايت اجتمع جورج وسوف مع المطربين الـ 12 الذين قدموا احتفالية رأس السنة 2023 في موسم الرياض، بأغنية عندك بحرية يا ريس للراحل وديع الصافي.

قال جورج وسوف عندما صعد للمسرح: «مساء الخير، في هذه الليلة الحلوة التي عنوانها المحبة، أشكر الجميع وأتمنى لكل العالم العربي والعالم سنة خير على الجميع».

جورج وسوف في رأس السنة 2023 جورج وسوف في رأس السنة 2023

حفل تريو نايت في رأس السنة 2023

ومن بين لقطات حفل تريو نايت في رأس السنة 2023 ، كان ديو نانسي عجرم وإليسا حيث قدما أغنية زي العسل للراحلة صباح، وضم الحفل كلًا من نجوى كرم، ونوال الزغبي، وصابر الرباعي، ووليد توفيق، ووائل كفوري، وأنغام، وعاصي الحلاني وبهاء سلطان، ولطيفة، وأصالة.

شهد حفل تريو نايت في الرياض ظهور الثنائي الشهير وائل كفوري و نوال الزغبي واستعادا ذكرياتهما بأشهر ديو لهما وهو «مين حبيبي أنا» الذي قدماه عام 1996، وقالت الفنانة اللبنانية أثناء فقرة جمعتها بجورج وسوف وصابر الرباعي: «وقفتي الليلة حدك، قدام أسطورة عظيمة مثلك، ربينا على أغانيك وصوتك وأداءك، هذا أكبر شرف لي».

حفل تريو نايت في رأس السنة 2023 حفل تريو نايت في رأس السنة 2023

جورج وسوف وأنغام

جورج وسوف وأنغام شكلا ثنائي أصبح حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي بسبب العطل المفاجيء الذي حدث على المسرح، وقتها تداركت أنغام الموقف ووقفت إلى جوار الفنان الكبير وقدمت له الميكروفون الخاص بها وظلت تغني برفقته.

أثار تصرف أنغام مع جورج وسوف إعجاب الكثير من الجمهور ورواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين أشادوا بتصرفها واحترامها لفنان كبير على المسرح وذلك أثناء فقرة جمعتها مع بهاء سلطان وجورج وسوف.

حفل تريو نايت في رأس السنة 2023 حفل تريو نايت في رأس السنة 2023

صلح أصالة وإليسا

صلح أصالة وإليسا فاجآ الجمهور بعد تداول مقطع فيديو جمعهما يرقصان معًا في كواليس حفل تريو نايت بموسم الرياض، وبذلك ينتهي خلاف استمر بينهما لأكثر من خمس سنوات.

صلح أصالة وإليسا قالت عنه الأخيرة في تصريحات تلفزيونية لها: «كانت مزعلاني شوية وبما أن النهارده رأس السنة فالمسامح كريم»، ومن جهتها علقت أصالة قائلة: «أنا بعتذر، لـ هذه البنت، إليسا حبيبتي وأنا وهي شبه بعض».

صلح أصالة وإليسا صلح أصالة وإليسا

جورج وسوف يخضع لعملية جراحية في الأوتار الصوتية

أنغام تشارك في حفل عيد الاستقلال الـ71 لـ ليبيا