ندى حسن تكشف تفاصيل إنقاذها «حامل» رفض جيرانها مساعدتها: «قفزت إلى بلكونتها».. فيديو

روت ندى حسن، السيدة التي أنقذت جارتها الحامل، تفاصيل مثيرة لإنقاذها بعد تعنت من بعض جيرانها لإشاعات حول إصابة السيدة بفيروس كورونا بمنطقة حدائق الأهرام.

وقالت ندى حسن خلال مداخلة هاتفية مع الفنانة منال سلامة مقدمة برنامج «حلو الكلام» المذاع على قناة صدى البلد اليوم السبت، إنها شاهدت رسالة استغاثة من زوج السيدة الحامل عبر صفحة لقاطني المنطقة على «فيسبوك» لإنقاذ زوجته التي جاءتها آلام المخاض دون استجابة من جيرانها ومنع بعضهم وصول أي مساعدة للسيدة بعد تردد إشاعات عن إصابتها بكورونا.

بطولة من نوع خاص

وأضافت أنها قررت مساعدة السيدة الحامل ودخلت العقار الذي تقطن به بعدما كسرت «البوابة»: «السكان كانوا قافلين باب العمارة علشان كان فيه إشاعة أن السيدة مصابة بكورونا».

وتابعت أنها عندما وصلت لباب شقتها سمعت صرخاتها: «خبطت على جيرانها وطلع ليا رجل كبير شتمني وقفل الباب»، مضيفة أنها طلبت المساعدة من جارتها الأخرى إلا أنها رفضت أيضا وهددت بطلب الشرطة: «اضطريت أدخل شقتها عنوة.. ودخلت بلكونتها ونطيت منها لبلكونة السيدة الحامل».

وأشارت إلى أنها دخلت شقة السيدة الحامل مع طبيبة أحضرتها وفوجئت بوضعها لطفلة وتم نقلها إلى مستشفى للاطمئنان على صحتها وطفلتها.

النيابة تحقق في واقعة وفاة سيدة حامل بالمستشفى الجامعي بالمنيا.. وأسرتها تتهم الأطباء بالتقصير والاهمال

أطباء مستشفى شبين الكوم ينجحون في إنقاذ مصاب بكورونا يعاني من نزيف حاد بالجهاز الهضمي.. صور

«مشاجرة وصرخات أم».. شقيقة المتهم بـ«مذبحة حدائق الأهرام»: «مريض نفسي ولسه خارج من مصحة»

زر الذهاب إلى الأعلى