فى عيد ميلادها الـ50.. سر رفض نرمين الفقي الزواج

تحتفل الفنانة نرمين الفقي، اليوم بعيد ميلادها الـ50، فهي دائما ما تخطف الأنظار نحوها بالرغم من بلوغها نصف قرن، إلا أنها مازالت محتفظة بجمالها ورشاقتها التي تشبه بنت العشرين.

عزوف نرمين الفقي عن الزواج

فبالرغم من وصول عمرها إلى سن الـ50، إلا أن نرمين الفقي مازات فتاة أحلام العديد من الشباب، وتقدم لها عدد كبير من العرسان لخطبتها لكنها رفضتهم جميعا، حيث أنها لم تشعر بالراحة تجاة أي منهما لتوافق على الإرتباط به.

وتشعر نرمين بالندم من عدم زواجها حتى الآن، حيث أوضحت في تصريحات تلفزيونية، أن هناك اثنين فقط ممن تقدموا يستحقوا الندم عليهم، حيث ترى انها المسئولة عن عدم قيامها بتكوين أسرة حتى الآن وإنجاب أطفال.

نرمين الفقي بدون زواج بعد نصف قرن

وكشفت «الفقي» عن سبب عزوفها عن الزواج، أن والدتها كانت تمر بوعكة صحية وقت أن كان عمرها 16 عام، حيث قررت في هذا التوقيت عدم التخلي عنها، ورفض كل من يحاول التقدم لخطبتها، ومع الوقت تزايدت المسئولية عليها وانشغلت بين التمثيل وصحة والدتها.

وأوضحت نرمين أنها لم تنظر إلى المال طوال حياتها، لكن وجوده أمر مهم في الحياة، حيث أن نصيحة والدتها بأن تختار العمل الجيد ولا تنظر إلى المال إطلاقا، مشيرة أن من أهم شروطها في شريك حياتها المستقبلي أن يكون في نفس المستوى الثقافي الخاص بها، وليس لديها مانع من أن يكون أقل من مستواها المادي، وترفض قسوة وعنف الرجل.

نرمين الفقي : «لو ببص على الفلوس كان زماني اتجوزت مليارديرات »

زر الذهاب إلى الأعلى