نشرة أخبار الزمالك يوم الجمعة 4 - 9 - 2020

يستعرض موقع قناة صدي البلد، أبرز أخبار نادي الزمالك، اليوم الجمعة الموافق 4 سبتمبر 2020:

مرتضى منصور: حذرت الأهلي من كهربا

أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، أنه قام بضم واقعة اعتداء محمود عبدالمنعم كهربا، لاعب الأهلي لسيد عبد الحفيظ، في شكوى الزمالك ضد اللاعب أمام الفيفا.

وأضاف مرتضى منصور، في بداية اجتماعه مع مسئولي الصفحات الزملكاوية على مواقع التواصل الاجتماعي، بمقر النادي اليوم، أنه قالها من قبل أن كهربا هديته لأخيه وحبيبه الخطيب  بعد أن  حذره من قبل أن كهربا لاعب منحوس، وكان سبب خسارة الزمالك السوبر المصري قبل سنوات بسبب إهداره لركلة جزاء.

كما أشار منصور: 'أنتظر القيم والمبادئ الحقيقية في الأهلي، بعد اعتداء  كهربا لسيد عبد الحفيظ، وأقر وأعترف بأن الأهلي نادي مبادئ وقيم لكن ما قيمة العقوبة مليون جنيه في ظل عقده  الذي يقارب الـ ٢٠ مليونا؟ ، أنتظر مشاهدة عرض كهربا  للبيع حيث لن يشتريه أحد'.

حازم إمام يواصل برنامجه التأهيلي

واصل حازم إمام لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالزملك، البرنامج التأهيلي والعلاجي الموضوع له للتعافي من إصابته التي يعاني منها بالعضلة الأمامية.

ويسعى الجهاز الطبي لتجهيز اللاعب بالشكل المثالي وفقا لمراحل تأهيلية تحت إشراف الجهاز الفني والطبي.

ويستعد الفريق الأبيض لمواجهة نظيره طلائع الجيش الأحد القادم على استاد القاهرة في الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز.

محمد حسن ينتظم في التدريبات الجماعية

اطمأن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك، على جاهزية محمد حسن الطبية والبدنية بشكل كامل.

وكان اللاعب قد تغيب عن المباريات الأخيرة بسبب بعض الآلام وفضل الجهاز الفني عدم مشاركته إلا بعد الاطمئنان عليه.

وأجرى حسن اختبارا طبيا قبل المران اليوم ثم انخرط اللاعب بشكل طبيعي وقوي في المران.

تحليل كورونا للزمالك قبل مواجهة طلائع الجيش

‏قام لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك، بعمل تحاليل 'الرابيد تيست' قبل انطلاق المران الذي سيقام بعد قليل بملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر النادي.

يأتي ذلك استعدادا لمواجهة طلائع الجيش والمقرر لها الأحد القادم بالجولة الخامسة والعشرين من بطولة الدوري الممتاز.

إشادة فرنسية بمستوى ناشئ الزمالك

تلقى أحمد عيد الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك، إشادة طيبة من الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني على هامش المران المقام حاليا بملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر النادي.

حيث استقبل الفرنسي اللاعب بتحية حارة، وعقد جلسة سريعة معه في حضور أحمد شعبان مترجم الفريق نقل له إشادته وتحيته على آداء اللاعب في مباراة بيراميدز أمس، وطالبه بالاستمرارية في تقديم الأفضل، مؤكدا أنه لم يتفاجأ مما قدمه لأنه يعلم إمكانياته وقدراته جيدا .

ومن جانبه وجه اللاعب الشكر للمدير الفني على ثقته مؤكدا له أنه سيكون على قدر الثقة الفترة القادمة.

وحقق الفريق  الفوز على نظيره بيراميدز أمس بهدفين دون رد في الجولة الرابعة والعشرين من بطولة الدوري الممتاز.

استقالة أشرف زكي

قرر مجلس إدارة نادي الزمالك بقيادة مرتضى منصور، تعيين إسماعيل يوسف، في منصب أمين الصندوق، بعد قبول استقالة الدكتور أشرف زكي من منصب أمين الصندوق .

وأعلن مرتضى منصور، عن تولي إسماعيل يوسف عضو مجلس إدارة النادي، لمنصب أمين الصندوق لحين إجراء جمعية عمومية.

وأشاد مرتضى منصور بتيجانا الكرة المصرية الذي تواجد في كل المناصب لخدمة النادي.

طارق حامد ينتظم في تدريبات الجماعية

انتظم طارق حامد لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك، في التدريبات الجماعية للفريق المقامة حاليا على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر النادي وذلك عقب انتهاء الراحة التي أعطاها له الجهاز الفني ، بسبب تغيبة عن اللقاء السابق للإيقاف.

وكان الزمالك، قد استأنف تدريباته اليوم عقب الفوز على بيراميدز أمس بهدفين دون رد في اللقاء الذي جمع الفريقين بالجولة ٢٤ من الدوري الممتاز.

جلسة فنية بين كارتيرون واللاعبين

عقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك، جلسة سريعة مع اللاعبين قبل انطلاق المران الذي يقام حاليا بملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر النادي.

وقام الفرنسي بتهنئة اللاعبين على الأداء والنتيجة بلقاء أمس، مؤكدا لهم أنهم كانوا على قدر المسئولية.

واضاف خلال الجلسة التي جاءت بحضور أفراد الجهاز الفني، أنه ينتظر الكثير منهم خلال الفترة المقبلة ، كذلك مواصلة الانتصارات.

وقاد الفرنسي باتريس كارتيرون ، التدريبات التأهيلية والاستشفائية لمجموعة اللاعبين الذين شاركوا في مباراة بيراميدز أمس.

وأدت المجموعة الأساسية بعض التدريبات الخفيفة، في جزء صغير من الملعب تحت إشراف كارتيرون، وذلك حرصا من الجهاز علي تخفيف الحمل البدني لهم خشية التعرض للإجهاد بسبب تلاحم المباريات.

3 شكاوى جديدة للفيفا

كشف مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، عن استمرار النادي في الدفاع عن حقوقه في عدة قضايا تخص القلعة البيضاء .

وأوضح مرتضى منصور بأنه سيتم تقديم شكوى للاتحاد الدولي لإثبات صحة موقف النادي بشأن مباراة الأهلي في الدور الأول، وعدم خصم الثلاث نقاط كما قرر اتحاد الكرة المصري.

وأشار رئيس الزمالك إلى التقدم بشكوى جديدة في قضية الهارب كهربا وضم واقعة اعتدائه على مدير الكرة بالأهلي ضمن ملف الشكوى لإثبات أن اللاعب غير ملتزم.

وعن ملف نادي القرن؛ شدد مرتضى منصور أنه يتم إعادة صياغة الملف مرة أخرى من أجل اعداده بشكل قوي لتقديمه للفيفا، مشددا: 'لن أتراجع عن حق الزمالك مهما حدث'.