نشرة أخبار الزمالك اليوم الجمعة 29 إبريل 2022

أدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الأساسيين الذين شاركوا في مباراة المصري التي أقيمت أمس، تدريبات بدنية تحت اشراف أندرية فيليب مدرب الأحمال خلال مران اليوم الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعدادا لمباراة إيسترن كومباني في الدوري الممتاز.

وخاض اللاعبون تدريبات بدنية وتأهيلية باستخدام الأدوات الرياضية، وحرص البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق على متابعة الوحدة التدريبية.

فيريرا يعقد جلسة مع اللاعبين

عقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مع اللاعبين في حضور جهازه المعاون قبل انطلاق تدريب اليوم الجمعة على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعدادا لمباراة إيسترن كومباني في الدوري الممتاز.

وقدم المدرب البرتغالي التهنئة للاعبين بعد الفوز على المصري في مباراة أمس وحصد النقاط الثلاثة ومواصلة تصدر جدول ترتيب الدوري الممتاز.

وطالب “فيريرا” من اللاعبين التركيز ومواصلة العمل الجاد للحفاظ على النتائج الإيجابية في الفترة القادمة، مؤكدا ثقته الكاملة في قدرات وإمكانيات اللاعبين في تقديم أداء أفضل خلال المرحلة القادمة.

تصعيد حارس زمالك مواليد 2003لتدريبات الفريق الأول

قام الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا بتصعيد عبدالرحمن نفاد حارس مرمي فريق ٢٠٠٣ للمشاركة في تدريب اليوم الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعدادا لمباراة إيسترن كومباني في الدوري الممتاز.

وشارك “نفاد” في تدريبات الحراس برفقة الثلاثي محمد عواد ومحمد أبو جبل والسيد عطية تحت إشراف أيمن طاهر مدرب الحراس بالفريق .

وأدى الرباعي تدريبات تأهيلية خفيفة وبعدها شاركوا في تدريبات فينة تحت قيادة “طاهر”.

تدريبات تأهيلية للمستبعدين من مواجهة المصري

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك البدلاء والمستبعدون من لقاء أمس أمام المصري البورسعيدي, فقرة تدريبات تأهيلية قوية خلال مران اليوم الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة استعدادا لمباراة إيسترن كومباني في الدوري الممتاز.

وقام أسامة نبيه المدرب العام وأحمد عبد المقصود وروي أجواش المدربان المساعدان بالإشراف على الوحدة التدريبية، التي اشتملت على تدريبات تأهيلية باستخدام بعض الأدوات وتدريبات بالكرة.

وركز الجهاز الفني على رفع الحمل البدني بشكل تدريجي استعدادا للمواجهات القادمة.

تقسيمة قوية بين اللاعبين

خصص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فقرة فنية وخططية للاعبين البدلاء والمستبعدون من مواجهة المصري وذلك خلال مران اليوم

الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة استعدادا لمباراة إيسترن كومباني في الدوري الممتاز.

وخاض لاعبو الفريق تقسيمة فنية ركز خلالها الجهاز الفني على تطبيق الجمل التكتيكية والخططية التي تدرب عليها الفريق في مران اليوم.

وشهدت التقسيمة مشاركة محمود علاء الذي غاب عن لقاء المصري الأخير بسبب الإيقاف، كذلك محمد عبدالشافي وعبدالله جمعة ويوسف إبراهيم “أوباما”.

وظهر جميع اللاعبين بمستوى جيد خلال التقسيمة التي أشرف عليها أسامة نبيه المدرب العام وأحمد عبدالمقصود وروي أجواش المدربان المساعدان، بينما قام دانيال ألفيس محلل الأداء بتدوين كافة الملاحظات.

ويستعد الزمالك لمواجهة إيسترن كومباني المقرر لها يوم الأحد المقبل ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة للدوري الممتاز.

بث مباشر قناة صدى البلد  -  قناة صدى البلد بث مباشر -  2 بث مباشر قناة صدى البلد

إعادة مباراة مصر والسنغال.. الجبلاية تنتظر الخطاب الرسمي من الفيفا.. و«التسريبات» تحبط الجماهير

فرج عامر: إعادة مباراة مصر والسنغال قائمة بعد اكتشاف حقائق جديدة

الذهاب إلى الأعلى