«مش لاقي أكل».. ماسأة قائد منتخب الشباب: «أسرة صلاح عاملوني وحش.. والنني عنده أصل»

قال محمد صبحي لاعب منتخب مصر ونادي إنبي السابق، إنه عانى كثيرًا من الناحية المادية، في ظل مرض والدته التي يبحث عن مساعدة لها من أجل معالجتها.

وأضاف صبحي، خلال لقاء ببرنامج 'الماتش' الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت على قناة 'صدى البلد'، أنه حاول كثيرًا التواصل مع المسئولين في المجال الرياضي لمساعدته من أجل معالجة والده، إلا أنه لم يجد من يقف بجانبه.

ضائقة مادية كبيرة

وتابع صبحي، أن والده تعرض لوعكة صحية ثم مرض والدته الذي أربك الأمور تمامًا داخل الأسرة وتسبب في ضائقة مادية كبيرة، ودفعه للبحث عن مساعدة من أي من المسئولين الذين أغلقوا الأبواب في وجهه رغم قربه منهم.

معاملة وحشه من أخو صلاح

واستكمل صبحي، حديثه: 'روحت لمحمد صلاح في بلده نجريج واتعاملنا معاملة وحشة .. محمد صلاح بعتبره أخويا وكان معايا في منتخب الشباب وأنا بدعمه من كل قلبي لكن لما روحنا اتقابلنا مقابلة وحشة جدًا من أخوه؛ ومحمد النني كلمني من تركيا ودي عندي بالدنيا وهو ابن أصول بجد'.

ناس مسئولة في المجال الرياضي عملوا لي بلوك

واختتم لاعب منتخب الشباب في أولمبياد لندن 2012: 'حاولت كتير مع ناس مسئولة في المجال الرياضي وعملوا لي بلوك .. ماحدش بيسأل عليا خالص من نادي إنبي وبتمنى من المسئولين يقفوا جنبي وأفتح أي مشروع إحنا بنعاني وبيجي عليا أوقات مش بنلاقي أكل'.

محمد صلاح: «سعيد بمعادلة رقم أسطورة ليفربول.. ونقاتل لحصد الألقاب »

https://www.youtube.com/watch?v=moltFBKfhJY&fbclid=IwAR1Kr3hC_N6ySkDhWNqGwd5xphBlJBp6WOlfie3TjN_wC63oPrn9Ygqr9po