ننشر مواعيد نصف نهائي بطولة أمم إفريقيا تحت 23 عامًا .. «الفراعنة يواجه الأولاد الثلاثاء»

يواجه المنتخب الأوليمبي نظيره جنوب إفريقيا ضمن منافسات دور نصف نهائي بطولة كأس الأمم الإفريقية تحت 23 سنة والمؤهلة إلى أولمبياد طوكيو 2020 فيما تواجه كوت ديفوار منتخب غانا في المباراة الثانية من الدور نفسه.

وتقام مباراتي نصف نهائي كأس الأمم الإفريقية للشباب تحت 23 سنة يوم الثلاثاء المقبل.

وجاء تحديد أطراف مباريات نصف النهائي للبطولة الإفريقية بعد التعادل السلبي بين منتخب جنوب إفريقيا الأوليمبي أمام نظيره النيجيري ضمن منافسات الجولة الأخيرة من المجموعة الثانية لبطولة كأس الأمم الإفريقية تحت 23 سنة.

وانفرد منتخب كوت ديفوار بصدارة المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط وجاءت جنوب أفريقيا في المركز الثاني برصيد 5 نقاط فيما ودع المنتخب النيجيري البطولة بعدما حل في المركز الثالث برصيد 4 نقاط وجاء منتخب زامبيا في المركز الأخير برصيد نقطة .

فيما يواجه المنتخب المصري لكرة القدم نظيره جزر القمر ضمن الجولة الثانية من بطولة أمم الإفريقية 2021 يوم الاثنين المقبل الساعة الرابعة عصرا بتوقيت القاهرة.

خاض المنتخب المصري تدريبه الأول في جزر القمر، عصر اليوم السبت، على الملعب الفرعي للاستاد، الذي سيستضيف مباراة المنتخبين الاثنين المقبل، في ثاني جولات تصفيات بطولة أمم إفريقيا 2021.

وكان المنتخب المصري قد تعادل مع ضيفه الكيني 1-1 يوم الخميس الماضي في مستهل التصفيات الإفريقية  بينما انتصر منتخب جزر القمر على توجو صاحبة الأرض، بهدف دون رد.

ومن المقرر أن يختتم المنتخب المصري تدريباته في جزر القمر الأحد، على ملعب المباراة.