نهاية مأساوية.. عرافة لبنانية تتوقع غرق الغواصة تيتان قبل عامين| فيديو

على مدار الأيام الماضية القليلة، ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بالحديث عن اختفاء الغواصة الأمريكية «تيتان» في أعماق المحيط الأطنطي، في رحلة كان مقصدها الذهاب إلى السفينة تيتنك، ولكن يبدو أن هناك عرافة اللبنانية توقعت بحدوث هذه القصة قبل عامين، فمن هي العرافة التي توقعت هذه الحادثة.

عرافة لبنانية تتوقع غرق الغواصة تيتان

العرافة اللبنانية ليلي عبد اللطيف، توقعت خلال ظهورها على أحدى المحطات التلفزيونية، تتوقع خلالها بغرق سفينة في أعماق المحيطات، وسوف تلقى هذه السفينة أو الغواصة متابعة عالمية من كافة الوسائل بسبب الشخصيات الذين سيكونوا على متنها.

عرافة تصدم العالم قبل عامين

العرافة اللبنانية نشرت على حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي على «تويتر» فيديو، لتوقع قديم لها بخصوص غرقة غواصة في أعماق المحيطات، ستشعل العالم.

وقالت العرافة ليلى عبداللطيف، في الفيديو يعود لأكتوبر 2021، «أرى الأنظار ومعها الإعلام يتجهان إلى غواصة في البحر بسبب حدث مؤسف يجعل العالم يتأهب أمام حالات القلق والخوف».

غرق الغواصة تيتان

وحقق الفيديو من مليوني مشاهدة، بالتزامن مع اختفاء سفينة تيتان، التي كانت في رحلة سياحية إلى الأعماق لزيارة حطام سفينة 'تيتانيك' الشهيرة، وعلى متنها 5 من أثرياء العالم.

[video height='1024' mp4='https://cdn.elbaladtv.net/wp-content/uploads/2023/06/WhatsApp-Video-2023-06-23-at-11.28.02-AM.mp4'][/video]