نهلة سلامة: «الإغراء ليس تهمة أنا ممثلة .. واستعد للزواج قريباً»

تصدرت الفنانة نهلة سلامة تريند مواقع التواصل الاجتماعي «جوجل»، بعد حديثها عن حياتها الشخصية والمهنية، ومنها استعدادها للزواج قريبًا، وسبب انفصال والديها.

وقالت الفنانة نهلة سلامة، عن علاقتها بوالدها ووالدتها أن سبب انفصالهما، مشيرة إلى أن زوج والدها عوضها لأنه كان محترمًا وحنونًا على حد قولها، «والدي كان جانبي في مواقف كتير، لكن كان بيحب يعيش حياته ولم يكن لديه وقتًا للاهتمام بشخص آخر».

ونفت نهلة سلامة طلاق والديها بسبب الخيانة، قائلة: «والدتي صعيدية وشخصيتها قوية وغيورة ودماغها ناشفة، وبابا كان عايش حياته على الآخر وكان بيخرج مع ستات،

كما تحدثت عن رأيها في اعتزال الفنانة حلا شيحة وارتدائها الحجاب، قائلة: «بيني وبين نفسي كنت معجبة بها، لأنها استطاعت أن تقاوم نفسها في هذا السن.. حاجة حلوة».

وحول سبب حصرها في أدوار الإغراء قالت:«لم أكن النجمة الوحيدة التي قدمت أدوار إغراء ادوار، وقدمتها دون ابتزال، وفي السياق الدرامي ومن غير استخدام للملابس، ولما حسيت أن المخرجين عايزين يحصروني فيها، بعدها قررت أغير أدواري، والإغراء ليس تهمة أنا ممثلة».

وأكدت الفنانة نهلة سلامة أنها تستعد للزواج قريبًا من خارج الوسط الفني، قائلة: «أنا دايما بقول أن الحب الأخير هو الحب الحقيقي وأنا ماقدرش أعيش من غير حب، وأنا مش مؤمنة بأن الزواج ينهي الحب فالست والراجل لما بيتجوزوا بيكونوا بيحبوا بعض».

أبرز حضور حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي

رسالة غامضة من جهاد جريشة .. « ملتزم الصمت ولكن ردي سيكون قاسي جدا»

الذهاب إلى الأعلى