هدافو الدوري المصري بعد مباراة الزمالك والاتحاد.. أوباما يقفز إلى الصدارة

اعتلى يوسف أوباما لاعب فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، ترتيب هدافي الدوري المصري الممتاز، بعد هدفه اليوم أمام الاتحاد السكندري.

ورفع يوسف أوباما، رصيده إلى 6 أهداف، متساويا مع أحمد سمير، نجم طلائع الجيش، وبفارق هدف عن أقرب ملاحقيهما، رمضان صبحي وجون أوكوبي.

وجاء ترتيب هدافي الدوري المصري :

1- يوسف أوباما لاعب الزمالك 6 أهداف.

2- أحمد سمير لاعب طلائع الجيش 6 أهداف.

3- رمضان صبحي لاعب بيراميدز 5 أهداف.

4- جون أوكوبي لاعب إنبي 5 أهداف.

5- أشرف بن شرقي لاعب الزمالك 4 أهداف.

6- أحمد رفعت لاعب المصري 4 أهداف.

7- حسام حسن لاعب سموحة 4 أهداف.

8- محمود كهربا لاعب الأهلي 4 أهداف.

9- محمد شريف لاعب الأهلي 4 أهداف.

10- مروان حمدي لاعب الزمالك 4 أهداف.

الزمالك يعود لسكة الانتصارات

وعاد نادي الزمالك لسكه الانتصارات، بالفوز على ضيفه الاتحاد السكندري، بهدفين دون مقابل في المباراة التي جرت مساء الأحد، على استاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة للدوري الممتاز.

فرض الفارس الأبيض، سيطرته على مجريات الشوط الأول، وأضاع عدة فرص خطرة بفضل تحركات الجزيري وزيزو وشيكابالا، في المقابل، اعتمد الفارس السكندري، على الهجمات المرتدة.

ولعب الاتحاد السكندي بعشرة لاعبين بعد حصول مهاجمه، رزاق سيسيه، على بطاقة حمراء في الدقيقة 24، لتعمده الخشونة مع طارق حامد.

وفي الشوط الثاني، كثف الزمالك من هجماته بحثا عن هز شباك محمد صبحي ،حارس الاتحاد، حتى تمكن أحمد سيد زيزو من تسجيل الهدف الأول بالدقيقة 60 من ركلة الجزاء، التي احتسبها الحكم إبراهيم نورالدين، بعد تدخل قوي من داميون لوي على سيف الدين الجزيري داخل منطقة الجزاء.

فيما جاء الهدف الثاني في الدقيقة 77 عن طريق يوسف أوباما، مستغلا عرضية إمام عاشور، من جهة اليمين ليحولها داخل الشباك برأسية قوية.

بهذا الفوز، يحافظ الزمالك على تصدره لقمة ترتيب جدول الدوري الممتاز برصيد 26 نقطة، بعدما فاز في ثماني مباريات وتعادل في مباراتين وخسر في لقاء وأحرز 19هدفا وتلقت شباكه 5 أهداف.

أما الاتحاد السكندري فهو يتواجد حاليا في المركز الحاديبرصيد 11 نقطة، بعدما شارك في ثماني مباريات حقق الفوز في ثلاث منها وتعادل في مباراتين وخسر في ثلاث.

يشار إلى ان الزمالك قد خسر في مباراته السابقة بالدوري، بهدفين مقابل هدف أمام غزل المحلة.

تشكيل الزمالك ضد الاتحاد السكندرى:

حراسة المرمى: محمد أبو جبل

خط الدفاع: محمود علاء – محمود حمدي الونش – عبد الله جمعة – حازم إمام

خط الوسط: طارق حامد – يوسف أوباما – إمام عاشور – أحمد سيد زيزو – محمود عبدالرازق شيكابالا

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري

ويتواجد على مقاعد البدلاء كلا من، محمود عبدالرحيم “جنش” – إسلام جابر – محمد عبدالسلام – مروان حمدي – حميد أحداد – أحمد عيد – حسام أشرف – أسامة فيصل – حسين فيصل

 

الزمالك يتجاوز أحزان هزيمة المحلة بثنائية في الاتحاد

البدري يتابع مباراة الزمالك والاتحاد باستاد القاهرة

زر الذهاب إلى الأعلى