"هدى " خلعت جوزها بعد شهرين .. زميلاتي عايروني بشغله

 

تمتلئ محاكم الأسرة بالعديد من القص والحكايات، عن الخلافات الزوجية، والتي في نهايتها تكون مصيرها "الطلاق، الخلع.. الخ"، وقد تتحول بعضها لأفلام سينمائية أو مسلسلات تلفزيونية، لما بها من عبر ومواعظ.

قصة اليوم، عندما تزوجت "هدي" حاصة على مؤهل عالي 24 عاما، من " حسن" 28 سنة حاصل على مؤهل عالي، زواج صالونات، ورحبت الفتاة بهذا الزواج، رغم أن الشاب لا يعمل بشهادته ولكنه يعمل في مجال البناء والمعمار" عامل".

فقد رأت فيه الفتاة "هدى " الشاب المكافح الطموح والذي لم ينتظر الوظيفة، ولكنة سعى بالحلال حتى يكون مستقبلة واسرته الصغيرة، ولكن بعد شهرين من الزفاف حدثت المفاجأة التي دمرت الحلم الجميل.

وذلك عندما زارت مجموعه من زميلات العروسة منزل الزوجية لتقديم التهاني بهذا الزواج، و اثناء وجودهم في شقه الزوجية دخل عليهم احد الاشخاص وجهه مغطى بالتراب وملابسه يعلوها كميه اكبر من الاوساخ والأتربة فتح باب الشقة، ودخل يسلم على العروسة وزميلتها ولكنهم رفضوا السلام عليه موجهين له نظرات اشمئزاز من انت!؟؟.

هذه كانت الجملة التي دمرت العلاقة بين الزوج وزوجته، حيث ان زميلات العروسة تخيلوا انه عامل جمع القمامة، فشعرت الزوجة بالحرج، وطلبت من زوجها بعد مغادره الضيوف ان يترك عمله ليعود الى عمل يصلح من تلك الهيئة التي احرجتها امام الناس وزادت الخلافات .

حتى قررت الزوجة ان تتوجه الى محكمه اسره الساحل، بصحبة أيمن محفوظ المحامي، لرفع دعوه خلع ضد زوجها المصمم على عمله في مجال البناء، قالت ان هذا العمل يضع موقفها في احراج دائم انها لا ترغب في تكمله مسيره الزواج بينها وبالفعل حكمت المحكمة للزوجة بالخلع