هل تشارك ياسمين صبري في عمل جديد مع ليوناردو دي كابريو وتوم كروز؟

كشفت الفنانة ياسمين صبري أسماء النجوم العالميين الذين ترغب في العمل معهم، وعلى رأسهم النجم العالمي ليوناردو دي كابريو.

قالت ياسمين صبري عبر تصريحات تلفزيونية: «ليناردو دي كابريو لأن اختياره لأفلامه كل مرة حاجة غريبة، ودايمًا يدفع نفسه لأقصى حدوده وتوم كروز، لأنه نجم شباك».

تصريحات ياسمين صبري

كما كشفت أسماء النجمات اللاتي ترغب في مشاركتهن، قائلة: «كيت بلانشيت، وجوليا روبرتس، ناس كتير جدًا لأن إحنا جوا الصناعة العالمية»، وذلك على هامش تواجدها في مهرجان كان السينمائي الدولي بدورته الـ 77.

وفي وقت سابق، كشفت الفنانة ياسمين صبري أسرار من حياتها الشخصية، موضحة أنها تشعر بمدى قوتها وكيانها المستقل الذي يجعلها تشعر بأنها في قمة مكانتها.

ليوناردو دي كابريو ليوناردو دي كابريو

أسرار ياسمين صبري

قالت ياسمين صبري في تصريحات تلفزيونية لها، إنها تمارس مهنة التمثيل مع التحفظ في أعمالها وأسلوبها وملابسها، وهو ما يحترمه ويقدسه الرجل الشرقي.

وتابعت أنها إضافة لأي رجل لأنها عانت لتطوير نفسها وأسلوبها وطريقتها، ولا يوجد خطأ في حياتها، مما يجعل كيانها إضافة لأي رجل يتزوجها، مؤكدة أنها تتعمد قلة الظهور في تفاصيل الحياة الفنية، وتكتفي بالتمثيل فقط لأنها تستهدف التوازن في حياتها.

وأكدت ياسمين صبري أنها تحلم بأن تصبح أم وتمارس رسالتها في الحياة الأساسية، بأن تنجب أطفالاً وتعلمهم وتثقفهم من أجل المجتمع، لإضافة أجيال واعية متوازنة نفسيًا، وليسوا حاقدين أو غيورين.

وأشارت إلى أنها متعلقة بجدتها الراحلة لدرجة كبيرة، مما جعلها في حالة إنكار شديدة بعد وفاتها عام 2020 بسبب فيروس كورونا، ولم تقتنع أنها توفيت بل ترى أنّها تعيش في البرزخ وروحها تلتف حولها، ولا تزور قبر جدتها كي لا تستحضر طاقة الحزن، خاصة أنها تري أن جدتها في مكان أفضل من الدنيا، مؤكدة أنها تكره الحزن ونادرًا ما تبكي، إلا في حالة الامتنان لله على توفيقه لها.

توم كروز توم كروز

ملامح ياسمين صبري ملامح ياسمين صبري