هل خضعت وفاء الكيلاني لعمليات تجميل.. الإعلامية تُجيب

تداولت عدد من الصفحات على السوشيال ميديا أخبار حول الإعلامية وفاء الكيلاني وأن سبب تغير ملامحها في أحدث جلسة تصوير لها هو اجراء عملية تجميل.

وفاء الكيلاني وعمليات التجميل

قالت وفاء الكيلاني في تصريحات تلفزيونية: 'شكلي كان متغير بسبب الماكيير الشاطر في المكياج، ولسه معملتش عمليات تجميل قريب إن شاء الله'.

وفاء الكيلاني

تصريحات وفاء الكيلاني

واستكملت وفاء الكيلاني حديثها، وقالت: عادي ممكن أقول إني عملت جفن عيني مش مشكلة يعني، ما بقيناش في زمن إن الواحد لو عمل حاجة هتبقى مصيبة'.

حقيقة انفصال وفاء الكيلاني وزوجها تيم حسن

ترددت أخبار حول انفصال وفاء الكيلاني وتيم حسن وذلك على مدار الشهور الماضية، ما جعل البعض يتساءل حول حقيقة الأمر.

قالت وفاء الكيلاني في تصريحات تلفزيونية: 'مفيش رد احنا الرد أن حياتنا الخاصة خاصة بينا، الحمد لله ربنا يخليهولي وميحرمنيش منه وبإذن الله إحنا مكملين لآخر العمر'.

حقيقة انفصال وفاء الكيلاني وتيم حسن

جدير بالذكر، أن الإعلامية وفاء الكيلاني علقت على شائعات انفصالها عن زوجها الفنان تيم حسن، وذلك من خلال نشر صورة جمعتهما في حفل joy awards 2024.

وكتبت وفاء الكيلاني في تعليقها على صورتها مع تيم حسن، عبر حسابها الرسمي بموقع انستجرام: «أصبح اللا متوقع هو المتوقع».

كان قد تعرض الثنائي خلال الفترة الماضية للعديد من الشائعات بشأن انفصالهما، ليؤكد حضورهما للحفل في المملكة العربية السعودية معًا عدم انفصالهما، ولم تكن المرة الأولى.

وفي سياق آخر، الفنان تيم حسن تبرع في فبراير 2023 بمبلغ 107 ملايين ليرة لصالح متضرري زلزال سوريا بالأماكن المنكوبة التي وقعت بها خسائر عديدة في الأرواح والممتلكات لأهالي هذه المناطق.

وفاء الكيلاني وتيم حسن وفاء الكيلاني وتيم حسن

تيم حسن وزوجته وفاء الكيلاني

نقابة الفنانين بسوريا أصدرت بيانًا صحيفا، عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، جاء فيه: بالتنسيق مع نقابة الفنانين بادر النجم تيم حسن مشكورًا بالتبرع بمبلغ 107 مليون ليرة سورية، لصالح أهلنا المتضررين في المحافظات المنكوبة، بفعل الزلزال الذي تعرضت له سورية الحبيبة.

وكان قد حرص الفنان السوري تيم حسن، على الإحتفال بتخرج نجله «ورد» من زوجته السابقة الفنانة ديما بياعة، حيث حضر الحفل برفقة زوجته الثانية الإعلامية وفاء الكيلاني في أحدث ظهور لهما بعد وجود عدة تكهنات عن طلاقهما خلال الفترة الأخيرة في يونيو 2022.

ونشرت الفنانة السورية ديما بياعة، مجموعة من الصور لحفل تخرج نجلها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ «إنستجرام» وسط دموع من الفرح.

وعلق الفنان تيم حسن على تخرج نجله من المدرسة عبر حسابة الرسمي بموقع «إنستجرام»: «مبروك حبيبي.. في حفل تخرج ابننا تيم ورد حسن».

وأشاد عدد من الجمهور بظهور الإعلامية وفاء الكيلاني، بعد فترة كبيرة من الغياب وأنظار الحاضرين في حفل تخرج ابن زوجها تيم حسن، بسبب الروح الطيبة التي تجمعهم، ووصف الجمهور علاقتهم بالراقية، وذلك بعد حضورهم جميعاً المناسبة والاحتفال معاً.