هل ينجح كهربا مع الأهلى أمام النجم الساحلى .. ويكرر مافعله مع الزمالك

يخوض الفريق الأول للكرة بالنادي الأهلي، مواجهة حاسمة أمام نظيره النجم الساحلى يوم الجمعة الموافق 24 يناير الجاري، فى خامس جولات دور المجموعات لبطولة دوري ابطال أفريقيا.

يدخل الأهلى المباراة، وفى جعبته 7 نقاط، من فوزين وتعادل وهزيمة، ويامل الفارس الأحمر، فى تحقيق الفوز أمام أبناء سوسة، من أجل زيادة حظوظه في التأهل لربع نهائى البطولة.

وسجل محمود عبدالمنعم كهربا، أول مشاركاته مع الأهلي، على المستوى الأفريقي، فى مباراة بلاتينيوم الزيمبابوي التى جرت اليوم السبت، بالجولة الرابعة للبطولة، والتى إنتهت بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما.

وفشل محمود كهربا فى التعبير عن نفسه فى ظهوره الأفريقي الأول مع الأهلي، أسوة بما حدث مع الزمالك، حينما فشل أيضا فى هز شباك المنافس، خلال ظهوره الأول مع الفارس الأبيض.

وهناك مصادفة غريبة، قد تثير التفاؤل فى نفوس الجماهير الحمراء، بشأن لاعبها الجديد، محمود كهربا، حيث كان ظهوره الأول مع الزمالك، قاريا، أمام فريق يرتدي الزي الأخضر وهو ليوبارد بطل الكونغو برازفيل، وكانت أيضا فى الجولة الرابعة للبطولة الأفريقية، وحينها فشل كهربا فى تسجيل هدف وأضاع فرصا بالجملة، وهو ما يتشابه مع ظهوره الأول مع الأهلي.

والغريب أن محمود كهربا تمكن من التسجيل مع الزمالك، فى ثاني مبارياته الأفريقية، وكانت وقتها أمام فريق تونسي، وهو الصفاقسي وإنتهت المباراة بفوز الزمالك بنتيجة 3-1، والمفارقة أن الأهلي سيلتقى فى مباراته  المقبلة أمام النجم الساحلي التونسي، فهل سينجح محمود كهربا، فى إعادة نفس سيناريو البداية مع الأهلى، مثلما حدث مع  الزمالك، ويهدي الانتصار للمارد الأحمر.