هنادي مهنا وأحمد خالد صالح.. قصة حب قوية تتخللها شائعات الانفصال

ربنا ما يحرمني منك وأعرف أسعدك بقية حياتنا.. هكذا كانت بداية قصة الحب بين النجمين هنادي مهنا وأحمد خالد صالح، والذي توج حبهما بالخطوبة والزواج فيما بعد، لتبدأ الشائعات في مطاردتهما.

موقع قناة صدى البلد، يرصد فيما يلي القصة الكاملة بين أحمد خالد صالح وهنادي مهنا من الحب لشائعات الانفصال، وإليكم التفاصيل.

خطوبة هنادي مهنا وأحمد خالد صالح

فوجئ الجمهور باحتفال الفنانة هنادي مهنا بخطبتها على الفنان أحمد خالد صالح وذلك بحضور عدد من الأصدقاء في الوسط الفني.

وعبرت هنادي عن سعادتها بنشر صور حفل خطوبتها عبر حسابها الشخصي بموقع إنستجرام، وكتبت:  «أنت أفضل رجل يمكن أن يطلبه أي شخص على الإطلاق، وينتهي عام 2019 على أعلى مستوى. love أحبك ahmedkhaledsalleh خطيبي».

هنادي مهنا واحمد خالد صالح

وعلى الفور قام الفنان أحمد خالد صالح بالرد عبر حسابه على إنستجرام، بنشره صورا من حفل الخطوبة وعلق  قائلا: «هذه البركة التي أعطاني إياها هذا العام لإنهائه بأفضل طريقة يمكن إنهاؤها». واختتم: «ربنا ما يحرمني منك وأعرف أسعدك بقية حياتنا».

زفاف هنادي وأحمد

وشهد حفل زفاف هنادي مهنا وأحمد خالد صالح حضور عدد كبير من نجوم الفن والغناء، ومن بينهم مطربى المهرجانات حسن شاكوش وحمو بيكا وعمر كمال.

هنادي مهنا واحمد خالد صالح

هنادي مهنا تغازل أحمد خالد صالح

وطرحت هنادي مهنا عقب زواجها من أحمد خالد صالح، أولى أغنياتها والتي حملت اسم أول كلام، وتضمن الكليب مشاهد من حفل زفافها على الفنان أحمد خالد صالح.

كانت الأغنية من كلمات محمد عاطف، ألحان مدين، توزيع أحمد عادل، بيانو الموسيقار هانى مهنا، جتيار مصطفى نصر، وهندسة صوت خالد رؤوف.

هنادي مهنا وأحمد خالد صالح

شهر عسل في المالديف

وشاركت هنادي مهنا صور لها برفقة زوجها أحمد خالد صالح خلال رحلتهما في شهر العسل بجزر المالديف.

ونشرت 'هنادي' صورة لها، وعلق أحمد خالد صالح على صورته التي نشرها قائلا: 'في الجنة مع الحب'، وقد لاقت الصورتين تفاعلا كبيرا من قبل معجبيهما.

هنادي مهنا وأحمد خالد صالح هنادي مهنا وأحمد خالد صالح

أول شائعة انفصال

وفي شهر مايو من العام قبل الماضي 2022، انتشرت عدة أخبار على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن انفصال هنادي مهنا عن زوجها الفنان أحمد خالد صالح، بعد ظهورها خلال حفل زفاف صديقتها بسنت شوقي بدونه .

وخرجت «مهنا» للرد على شائعات انفصالهما، بنشر مقطع فيديو عبر خاصية «ستوري» في صفحتها الشخصية بـ«انستجرام»، أثناء قضائها إجازتها الصيفية مع زوجها في المالديف .

وقررت الرد على أسئلة المتابعين لها، والتي جاءت بنماذج منها مثل «أمال فين أحمد بقينا مش بنشوفكم مع بعض؟» لترد عليه قائلة: «مش فاضي».

هنادي مهنا وأحمد خالد صالح

ثاني شائعة طلاق

خلال الساعات الماضية تداول أنباء عن انفصال الفنانة هنادي مهنا عن زوجها الفنان أحمد خالد صالح؛ نظرًا لوجود خلافات بينهما قامت على إثرها بحذف صوره من حسابها الرسمي على انستجرام.

وبفحص الصفحة الرسمية للفنانة هنادي مهنا، على موقع نستجرام، اتضح أنها لم تحذف الصور التي تجمعها بزوجها الفنان أحمد خالد صالح، وأن ما يتردد سوى شائعات ليس لها أي أساس من الصحة.

أحمد خالد صالح ينفي انفصاله عن هنادي

ونفى الفنان أحمد خالد صالح وجود خلافات مع زوجته الفنانة هنادي مهنا، وأن كل ما يتردد ماهو إلى شائعات، مؤكدًا على أن أفضل رد على هذه الشائعات هو التجاهل، مشيرًا إلى أنها ليست المرة الأولى التى يتعرض لها هو وزوجته لمثل هذه الشائعات.