هياج الإدمان دفعه لارتكاب الجريمة.. قصة مقتل لاعب الزمالك السابق وزوجته على يد الابن العاق

كرس «إبراهيم الدسوقي» البالغ من العمر 65 سنة وزوجته، حياتهما من أجل تربية ابنهما شريف وبعدما كبر الابن وأصبح في العقد الثالث من العمر تعرف على أصدقاء السوء، فضل طريقه وهجر منزله، حتى عاد مرة أخرى، لكن فقد عقله وأتلفت أعصابه، بسبب تناول للمخدرات، فدخل في حالة هياج، وقتل والدته، وتعدى بعدة ضربات على والده بفازة على رأسه، حتى لحق بالزوجة بعد بـ10 أيام.

إبراهيم الدسوقي، لعب في فريق الزمالك بحقبة السبعينات، كما لعب بقميص فريق بنها ومثل منتخب مصر.

على مدار الفترة الماضية كانت كالكابوس داخل منزل لاعب الزمالك السابق، بعدما اتجه الابن الأصغر إلى تناول المواد المخدرة، والاعتداء على من يقوم بنصحه داخل منزل العائلة.

مرات كثيرة مرت على الجلوس مع الابن والتحدث معه، لكن كلها باءت بالفشل، “يابني إحنا محدش بيسمع صوتنا واسمي زي الجنيه الذهب في مصر كلها، سيبك من السكة دي وخليك محترم”، كلمات الأب والأم نزلت كالجمر على الابن، فما منه إلا أن قبض رقبة والدته، ولم يتركها إلا جثة هامدة، وانقض الأب على الابن العاق، وحاول معه أن يترك والدته.

استغاث الأب بمن في المنزل للحاق به، خاصة أن الصحة لم تكن كما كان في الملاعب، لحقت الجدة ونجلة الأخت، وأمسكوا به جميعا وهو في حالة هياج، فما منه إلا أن أمسك بـ فازة نحاس، وراح يلوح بها يمينا ويسارا، لتسقط الجدة مصابة ونجلة الأخت بجوارها، وأمسك الشاب الثلاثيني والده وراح ويضرب فيه عدة ضربات على رأسه حتى أصيب بنزيف في المخ ومات بع الواقعة بـ10 أيام.

كانت أجهزة الأمن بالقليوبية قد تلقت بلاغا من شرطة النجدة، بقيام مختل عقليا ومريض نفسي «مدمن مخدرات» بمهاجمة أسرته بمنطقة فريد ندا ببنها، مما أسفر عن مصرع والدته وإصابة والده والذي توفي اليوم متأثرا بجراحه، وتم ضبط المتهم الذي تبين أنه مريض نفسي نتيجة تعاطي المواد المخدرة.

وتبين من التحريات الأولية أن المتهم مريض نفسي ويخضع للعلاج من إدمان المخدرات، وأصابته حالة هياج وحاولت أسرته السيطرة عليه إلا أنه هاجمهم، مما أسفر عن مصرع والدته وإصابة والده الذي توفي اليوم، وإصابة جدته ونجلة شقيقته، وألقي القبض عليه.

وبعرض المتهم على النيابة، أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات، والاستعلام عن الحالة العقلية والنفسية له، والاستعلام عن حالة المصابين لسؤالهم وسؤال شهود العيان وطلب تحريات المباحث.

القصة الكاملة لـ مقتل روان الحسيني لاعبة كرة السرعة بدسوق..التحريات: المتهم خنقها بإيشارب وسرق حلقها

مقتل لاعب انجليزي بعد تعرضه لعدة طعنات في «خناقة»

 

زر الذهاب إلى الأعلى