وداعًا جميل المغازي «1».. امتلك كنزًا من أسرار النجوم ولم يلقَ الاهتمام المطلوب

لم يهتم أحد بما لدي، والقنوات الفضائية لم تبحث عن مثل هذه الكنوز واهتمامها الأكبر بالدراما.. هكذا عاتب المخرج الراحل جميل مغازي كل من اهمل أرشيفه من اللقاءات المليئة بالأسرار مع النجوم والمشاهير.

وداعًا جميل المغازي

وداعًا جميل المغازي، هي سلسلة حلقات يقدمها موقع قناة صدى البلد، بعد أن رحل عن عالمنا صباح السبت 24 يونيو بعد صراع مع المرض، وفي هذه الحلقة الأولى يتحدث الراحل عن اهمال أرشيفه في تصريحات قديمة له.

المخرج جميل المغازي

اهمال كنز يحتوي على 500 ساعة تلفزيونية

تحدث المخرج جميل مغازي عن أنه كان يمتلك 3 آلالاف شريط أي ما يقرب من 500 ساعة تلفزيونية،  وقال: 'الشريط الخام الواحد بحوالي 30 دولار، أي أنني أملك شرائط خام تقدر بحوالي 900 ألف دولار، وتحتوي على مادة كبيرة أنا بنفسي لم أستوعبها'.

وتابع: 'ما أشاركه مع الجمهور مجرد مقاطع صغيرة من كنز كبير إذا قمت بمشاركته لن يستطيع أحد استيعابه، فالأحاديث التي كنت أجريها لم نكن نستغلها بالكامل، فمثلًا كي أقدم حلقة مع الفنان عادل إمام صورت ما يقرب من 18 ساعة ووقتها ما خرج على الشاشة حوالي ساعتين فقط'.

المخرج جميل المغازي

عرض المحتوى على اليوتيوب هو الحل

قرر المخرج جميل المغازي أن يعرض جزء من محتواه على اليوتيوب، بعد أن لاقى اهمالًا من القنوات الفضائية على ما يقدمه، وقال: 'لم يهتم أحد بما لدي، والقنوات الفضائية لم تبحث عن مثل هذه الكنوز واهتمامها الأكبر بالدراما، كما أنني ظهرت أكثر من مرة مع الإعلامي وائل الإبراشي وأيضًا لم يلتفت أحدًا بعد ذلك ويسأل عما أمتلكه، لذلك قررت عرض هذا المحتوى عبر الإنترنت'.

وفاة المخرج جميل المغازي

توفى منذ قليل المخرج جميل المغازي بعد صراع مع المرض، حيث كشف ابنه المخرج جميل جميل المغازى خبر وفاة والده المخرج جميل المغازى، حيث نشر عبر حسابه على السوشيال ميديا: 'لا حول ولا قوه إلا بالله.. أبويا جميل المغازى فى ذمة الله'.

وتابع وقال: 'ربنا يرحمك ويغفرلك ويسعدك فى الجنة زى ما كنت بتسعدنا دايماً.. إنا لله وإنا إليه راجعون'.