وزير التعليم يعلن جدول الثانوية العامة المعدل

أعلن الدكتور طارق شوقي اليوم  الأحد خلال المؤتمر الصحفي لوزارة التربية والتعليم عن الإجراءات المتبعة لامتحانات المواد الغير مضافة إلى المجموع، حيث ستكون امتحانات التربية الدينية والاقتصاد والإحصاء والتربية الوطنية 'من المنزل' وضوابطها كالآتي:

- يستلم الطلاب البوكليت الخاص بمواد التربية الدينية والاقتصاد والإحصاء فور الإنتهاء من إمتحان اللغة العربية، وموعد التسليم متزامن مع موعد امتحان يوم الأحد ١٢ يوليو.

- يستلم الطلاب البوكليت الخاص بمادة التربية الوطنية فور الانتهاء من امتحان مادة اللغة الأجنبية الثانية، وموعد التسليم متزامن مع موعد امتحان يوم ٢١ يوليو.

هنأ الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، جميع طلاب المراحل الابتدائية حتي الصف الثاني الثانوي بإنهاء التقييم وانتقالهم إلى الصفوف التالية.

وقال شوقي خلال مؤتمر صحفي اليوم الأحد إن هناك 56 ألف و600 لجنة للامتحانات الثانوية بسبب توسيع المساقات ضمن الإجراءات الاحترازية، مشيرا إلى أن هناك إجراءات لتعقيم المباني على أعلى مستوى.

وتابع وزير التعليم «عدد الطلاب في كل لجنة لن يزيد عن 11 طالب وفي بعض المواد قد ينخفض»، مشيرا إلى أنه سيتم دخول الطلاب اعتبارا من الساعة الثامنة مع منع الدخول ابتداء من الساعة التاسعة.

وأضاف «سيتم تعقيم اللجان بشكل يومي بعد وقبل الامتحانات بعد التأكيد على تعقيم الطالب يديه وارتداء القفاز، وحال ملاحظة ارتفاع حرارة طالب قبل دخوله سيتم نقله بالإسعاف إلى مستشفى مختص مع منحه فرصة في الدخول إلى امتحان دور ثاني بالعلامة الكاملة».

وزير التعليم: إطلاق منصة إلكترونية لتقديم المراجعة النهائية للثانوية العامة مجانا

No photo description available.