وزير الرياضة يشهد المؤتمر الصحفي للإعلان عن مهرجان «النادي» للألعاب الالكترونية بالعاصمة الإدارية

شهد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، ظهر اليوم الثلاثاء، المؤتمر الصحفي الخاص بالإعلان عن بطولة نادى النادى بالعاصمة الإدارية «+ The Club» للألعاب الإلكترونية الأكبر في الشرق الأوسط والتي ينظمها إحدى أكبر الشركات المتخصصة فى مجال الألعاب والرياضات الإلكترونية تحت إشراف الاتحاد المصري للألعاب والرياضات الإلكترونية، خلال الفترة من 4 مايو حتى 7 أغسطس بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وخلال المؤتمر أكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، على أن اهتمام القيادة السياسية بالرياضة في الفترة الحالية غير مسبوق وكان له عوائد إيجابية كبيرة من خلال النتائج غير المسبوقة للرياضة المصرية، مشيرًا إلى أن نادى النادى، منشأة رياضية على أعلى مستوى تضاف إلى فخر المنشآت الرياضية في عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وأضاف وزير الشباب والرياضة أن بطولة «+ The Club»، بطولة جديدة ضمن البطولات والمشروعات التي ترعاها وزارة الشباب والرياضة في ظل جائحة كورونا تشجيعاً للتباعد والمحافظة على صحة الشباب المصري.

وتابع وزير الرياضة أن البطولة تستهدف مشاركة ما يقرب من 100 ألف مشترك من جميع الفئات العمرية لتكون البطولة الأكبر من حيث المشاركين بالمنطقة.

من جانبه وجه شريف عبدالباقي رئيس الاتحاد المصري للألعاب والرياضات الإلكترونية، الشكر لوزير الشباب والرياضة على دعمه الداعم للاتحاد، والشباب المصري الموهوب في تلك الرياضية

يذكر أن البطولة تقام فعالياتها على مدار 3 شهور، حيث سيتم فتح باب الاشتراك المجاني للبطولة 4 مايو ولمدة 15 يومًا، وتقام البطولة بنظام التصفيات الأونلاين خلال الفترة من 20 مايو إلى 20 يوليو على أن تقام المباريات النهائية يومي 6 و7 أغسطس
تتضمن ألعاب البطولة لعبتي FIFA21  LEAGUE OF LEGENDS بإجمالي جوائز 2 مليون جنية مقسمة بالتساوي بين اللعبتين
حضر المؤتمر اللواء محمد نور مساعد الوزير لتطوير المشروعات، شريف عبدالباقي رئيس الاتحاد المصري للألعاب والرياضات الإلكترونية، عمرو الشوربجي، اسلام سامي.

اللجنة الأولمبية تشيد بجلسة وزير الرياضة لمناقشة تعديلات اللائحة المالية للهيئات

وزير الرياضة يتابع تجهيزات استضافة مصر لبطولة العالم للخماسي الحديث

زر الذهاب إلى الأعلى