وزير الرياضة يشهد مباراة قطر والبحرين في بطولة كأس العرب

شهد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، رئيس المكتب التنفيذي لمجلس وزراء الشباب والرياضة العرب ،مساء اليوم، المباراة التي جمعت منتخبي قطر والبحرين علي ملعب البيت بقطر ضمن منافسات المجموعة الأولى فى بطولة كأس العرب فى نستختها العاشرة.

جاء حضور الوزير للمباراة في إطار زيارته لدولة قطر بحضور سعادة الوزير صلاح بن غانم العلي وزري الشباب والرياضة القطري ومجموعة من المسئولين من الجانب القطري.

وانتهت المباراة بفوز منتخب قطر بهدف نظيف ليأتي في صدارة المجموعة الأولى برصيد 3 نقاط، ثم العراق وعمان برصيد نقطة واحدة، بعد تعادلهم إيجابيWا بنتيجة 1-1.

وكان الدكتور أشرف صبحي قد التقي في وقت سابق لاعبي منتخب مصر لكرة القدم لحثهم علي تقديم اداء مميز والفوز ببطولة كأس العرب التي يشارك بها منتخب الفراعنة في المجموعة الرابعة مع الجزائر ولبنان والسودان ، ويخوض أولي مبارياته غدا الاربعاء امام المنتخب اللبناني.

وتقام بطولة كأس العرب في قطر في الفترة من 30 نوفمبر الجاري وحتي 18 ديسمبر المقبل بمشاركة 16 منتخبًا عربيًا تحت مظلة الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، وتتنافس المنتخبات المشاركة في 4 مجموعات يتأهل الأول والثاني من كل مجموعة إلى مرحلة الأدوار الإقصائية وصولا إلى النهائي الذي سيلعب يوم 18 ديسمبر المقبل.

منتخب قطر يتخطى البحرين بهدف في افتتاح مشوارهما بكأس العرب

كيروش: نتواجد في قطر من أجل حصد كأس العرب

زر الذهاب إلى الأعلى