وزير الرياضة يهنئ البابا تواضروس بعيد الميلاد ويؤكد ترابط نسيج الوطن ووحدته .. صور

توجَّه الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة صباح اليوم الاثنين، إلى الكاتدرائية المرقسية بالعباسية لتقديم التهنئة لقداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية بمناسبة الاحتفال بعيد الميلاد المجيد، وذلك بمرافقة مجموعة من الشباب والفتيات لتقديم التهنئة للبابا تواضروس.

وهنأ الوزير البابا تواضروس وجميع الإخوة الأقباط بمناسبة حلول عيد الميلاد المجيد، معربًا عن أمله في أن يعود الله الأيام على مصر قيادة وشعبًا بالخير والأمن والاستقرار، لافتًا إلى ترابط نسيج الوطن مسلمين ومسيحيين وتكاتفهم في مواجهة الإرهاب والتطرف وبأيدي رجال القوات المسلحة والشرطة المصرية، والسعى نحو البناء والتنمية تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

كما وجه الدكتور أشرف صبحي التهنئة للبابا تواضروس الثاني بمناسبة افتتاح أكبر كاتدرائية بالشرق الأوسط «كاتدرائية ميلاد المسيح» بالعاصمة الإدارية الجديدة، والتى افتتحها السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى أمس، بجانب افتتاح لمسجد الفتاح العليم بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وأكد وزير الشباب والرياضة فى سياق أخر، حرص الوزارة على التعاون مع الكنيسة المصرية َ وأسقفية الشباب في تنفيذ برامج ومشروعات ومسابقات مشتركة خلال الفترة المقبلة في جميع المحافظات، مثنياً على الدور المجتمعي لأسقفية الشباب، وتأثيرها الإيجابي في تكوين شباب الأسقفية.